العدد 4457 - الأربعاء 19 نوفمبر 2014م الموافق 26 محرم 1436هـ

نطالب الجيل الحالي بـ 90 % من الإنجازات

النجم السعودي فؤاد أنور يؤكد:

قال النجم الدولي السعودي فؤاد أنور قائد المنتخب في ثلاث مناسبات سابقة ببطولة كأس الخليج (خليجي 11 و12 و13) بضرورة أن يتحلى أبناء الجيل الحالي بالكرة السعودية بثقافة الإنجازات وتحقيق أعلى مستويات النجاح في ظل الدعم المادي الكبير الذي يحصلون عليه بعكس المنتخبات في الماضي.

وذكر الدولي ولاعب المحور في الكرة السعودية فؤاد أنور في تصريح إعلامي: «نحن في جيل التسعينيات حملنا على عاتقنا ملف الإنجازات للكرة السعودية وكنّا ندخل كل بطولة بهدف الحصول على اللقب سواء كانت خليجية أو قارية أو حتى المشاركة ببطولة كأس العالم، ونسبة الإخفاق أو الفشل في الحصول على الإنجازات لا تتعدى الـ10 في المئة».

وأكد قائلا: «اليوم نطلب العكس ونحث الجيل الحالي على تقديم العروض القوية وإعادة الهيبة للكرة السعودية بالحصول على إنجازات تصل إلى 90 في المئة و10 في المئة ستكون مفتوحة للإخفاق إن حدث»، مشددا على أهمية الاستفادة من تجارب الجيل الماضي والسعي لتطوير الواقع الذاتي مع وجود الاحتراف والدعم المادي الكبير.

وأعرب فؤاد أنور عن أمله في مواصلة المنتخب السعودي لمشواره بكأس الخليج وأن يكون عند مستوى المسئولية في نيل اللقب وبلوغ الأدوار النهائية وارتقاء منصة التتويج، مثمّنا الدعم الجبار لمجلس إدارة الاتحاد للمجموعة المشاركة في خليجي22 بالرياض.

العدد 4457 - الأربعاء 19 نوفمبر 2014م الموافق 26 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً