العدد 4459 - الجمعة 21 نوفمبر 2014م الموافق 28 محرم 1436هـ

سي جي يصل اليوم للالتحاق بالدوري البحريني

في واحدة من مفاجآت الموسم المدوية

سي جي
سي جي

يصل إلى البلاد مساء اليوم (السبت) المحترف الأميركي الشهير سي جي للالتحاق بأحد فرق دوري السلة البحريني بعد أن تعاقد معه بشكل رسمي وتم توقيع العقد بين الجانبين وقد سافر اللاعب بالفعل إلى البحرين ومن المتوقع أن يصل مساء اليوم (السبت) إلى مطار البحريني الدولي. المفارقة أيضا أن رئيس جهاز كرة السلة في النادي الذي وقع معه اللاعب من المنتظر أن يكون معه على نفس الرحلة لدى وصوله إلى البلاد؛ نظرا لتواجد رئيس الجهاز حاليا خارج البلاد وسيتقابل مع المدرب في رحلة «الترانزيت» التي ستصل به إلى البحرين. ويشكل تعاقد النادي المعني مع سي جي واحدة من أكبر صفقات الموسم السلاوي كون اللاعب يعتبر أحد أهم المحترفين الذين مروا في الدوري البحريني لكرة السلة.

التعاقد مع سي جي الذي سيعلن عنه النادي اليوم السبت (والوسط الرياضي لن يكشف اسمه) سيشكل نقلة نوعية لهذا الفريق في دوري السلة البحريني.

ودارت المفاوضات بين سي جي والنادي بسرية تامة خلال المرحلة الماضية وبعيدا عن وسائل الإعلام وعن الأندية المنافسة ليتم التوقيع بشكل رسمي بين الجانبين ويرسل النادي تذكرة السفر الخاصة باللاعب للسفر من الولايات المتحدة للبحرين على أن يصل اللاعب بحسب تذكرة السفر المرسلة مساء اليوم (السبت).

العدد 4459 - الجمعة 21 نوفمبر 2014م الموافق 28 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 8 | 9:58 ص

      مبروك لنادي ستره

      دوري سله هذي السنة ناااااااار

    • زائر 1 | 10:18 م

      الحد!!!

      كل فرق المقدمة عندهاا محترف 100% نادي الحد مافي اله اهمه يقدرون يدفعون راتب سي جي او الحالة بنسبة بسيطه معني مستبعدهم من هالشي ننطر ونشوف

    • زائر 11 زائر 1 | 7:58 م

      سي جي

      مع نادي سترة هاد الموسم

اقرأ ايضاً