العدد 4459 - الجمعة 21 نوفمبر 2014م الموافق 28 محرم 1436هـ

السفير الكويتي لـ (بنا): نجاح انتخابات البحرين علامة فارقة في بناء مستقبل مزدهر للمملكة وشعبها الوفي

هنأ سفير دولة الكويت لدى مملكة البحرين الشيخ عزام مبارك الصباح، مملكة البحرين ملكا وحكومة وشعبا على نجاح العملية الانتخابية اليوم والتي شهدت إقبالاً لافتاً من الناخبين هو الأكبر في تاريخ عرسها الديمقراطي.

وقال الشيخ عزام في تصريح خاص لوكالة أنباء البحرين (بنا) بمناسبة نجاح الانتخابات النيابية والبلدية: "كنت شاهداً على الزخم الانتخابي في المركز الانتخابي العام في مجمع السيف، فقد كان مشهدا مبهجا رؤية طوابير الناخبين الحريصين على الإدلاء بأصواتهم لما فيه خير البحرين وشعبها الوفي لقيادته".

وأضاف الشيخ عزام بالقول: "ننتهز هذه الفرصة المباركة بتهنئة الجميع في المملكة ملكا وحكومة وشعبا على هذا النجاح الكبير، لتمثل علامة فارقة في بناء مستقبل مزدهر ومشرق للمملكة ولأهل البحرين".

وأوضح الشيخ عزام أن ما يميز انتخابات البحرين النيابية والبلدية مشاركة جميع البحرينيين من شرائح المجتمع المختلفة رجالاً ونساء ومسنين ومن ذوي الإعاقة، ما يؤكد الوعي الكبير لدى الجميع بأهمية المشاركة الإيجابية لما فيه خير الأجيال القادمة.

وبين الشيخ عزام أن معدلات المشاركة غير المسبوقة في انتخابات 2014 تجسد روح المسئولية الوطنية لدى شريحة واسعة من البحرينيين، وترجمة حقيقية لكل ما يصب في صالح نهضة وطنهم الذي تفوق على كثير من بلدان العالم في تجربته الديمقراطية الحديثة.

وأشاد الشيخ عزام بمستوى التنظيم المميز وانسيابية عملية الاقتراع اليوم في مختلف المراكز الانتخابية المنتشرة في مختلف محافظات المملكة، واصفا مشهد الناخبين وهم يتدفقون أفواجا على مراكز الاقتراع بالمشهد "المهيب".

ولفت الشيخ عزام إلى أن الزحام الذي شهدته مراكز الاقتراع اليوم لهو دليل قاطع على نجاح مسيرة المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد المفدى، والتي ما تزال تمضي على الطريق الصحيح لتحقيق المزيد من المنجزات السياسية في سبيل الديمقراطية الحقّة.

واختتم الشيخ عزام تصريحه لوكالة أنباء البحرين (بنا) بالتأكيد على تاريخية هذا اليوم بالنسبة للبحرينيين جميعاً، مشكلاً محطة جوهرية على طريق التغيير والإصلاح والتنمية المستدامة، بما يعود في المحصلة النهائية على جميع شرائح المجتمع وأفراد الشعب الواحد.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً