العدد 4460 - السبت 22 نوفمبر 2014م الموافق 29 محرم 1436هـ

55 فائزاً في سحب «عيادي» الخامس بجوائز يصل مجموعها إلى 32 ألف دولار

حسيين شايا الفائز بالجائزة الأولى 5 آلاف  دولار مع مازن ساتر
حسيين شايا الفائز بالجائزة الأولى 5 آلاف دولار مع مازن ساتر

اختتم سحب «عيادي» الشهري الخامس لعام 2014 من «بي إم آي بنك» بفوز 55 من الزبائن بجوائز بلغ مجموعها 32 ألف دولار أميركي. هذا وفاز حسيين شايا بالجائزة الأولى بقيمة 5 آلاف دولار إلى جانب فوز 49 زبونا بجائزة مالية قدرها 500 دولار لكل منهم. وبالإضافة لذلك، فقد فاز خمسة من الطلبة المحظوظين بجوائز «عيادي» للطلبة حيث حصل كل منهم على مبلغ قدره 500 دولار وهم: يوسف أحمد مراد، ومحمد علي عباس، وأحمد إسماعيل السعد، أحمد حسين عبدعلي، وفاطمة عباس الستري.

ومن جانبه، قال الفائز بالجائزة الكبرى حسيين شايا، والذي يعمل في مجموعة جواد: «أنا مسرور بالفوز بالجائزة الأولى، وسأعيد استثمار المبلغ الذي حصلت عليه لفرصة الفوز بالجائزة الكبرى وهي فيلا في بيوت الديار. لقد ساعدتني «عيادي» كثيراً في مضاعفة عوائد الاستثمارات، ما يساعدني على تأمين مستقبل عائلتي وتقديم المزيد من أجلهم».

كما صرح مساعد المدير العام ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد لدى «بي إم آي بنك»، مازن ساتر، قائلاً: «توفر عيادي خيارات عملية للاستثمار والادّخار، ما يمكن زبائننا من تقديم مساهمات واستثمارات صغيرة الحجم بالنسبة للعوائد المميزة التي تضمن استقرار وازدهار الأوضاع المالية للزبائن حالياً وعلى المدى الطويل».

وأضاف بقوله: «في هذا العام، استفاد كمٌّ هائل من الزبائن من خطة الادخار «عيادي»، وهو الأمر الذي يشجع جميع المساهمين على مواصلة وزيادة الاستثمار لتحسين أوضاعهم المالية. أما جائزتنا الكبرى القادمة، وهي عبارة عن فيلا في بيوت الديار بثلاث غرف نوم، فسيتم السحب عليها في مطلع العام 2015 وهي فرصة استثنائية لعملائنا الذين سيواصلون الاستثمار معنا حتى نهاية 26 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري».

العدد 4460 - السبت 22 نوفمبر 2014م الموافق 29 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً