العدد 4460 - السبت 22 نوفمبر 2014م الموافق 29 محرم 1436هـ

«القطرية» تسيّر رحلتين يوميتين إلى مطار اسطنبول صبيحة جوكشن

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عزمها على تعزيز رحلاتها إلى مطار اسطنبول صبيحة جوكشن وذلك بمضاعفة عددها من رحلة يومياً إلى رحلتين اعتباراً من 29 مارس/ آذار 2015. وبتسيير الرحلة اليومية الجديدة إلى مطار إسطنبول صبيحة جوكشن، سيحظى المسافرون من الشرق الأوسط ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والأميركيتين وإفريقيا برحلة ربط إضافية إلى اسطنبول عبر الدوحة. وستستخدم القطرية لتشغيل الرحلة اليومية الجديدة طائرة من طراز ايرباص A320.

وقد احتفلت الخطوط الجوية القطرية مؤخراً بالذكرى السنوية العاشرة لتدشين رحلاتها إلى تركيا حيث بدأت في العام 2004 بتسيير أولى رحلاتها إلى مطار اسطنبول أتاتورك الدولي ليكون بذلك أول وجهة لها في تركيا. ونظراً لرواج هذه الرحلات وتزايد الطلب عليها من قبل المسافرين، استمرت الناقلة برفع عدد رحلاتها إلى البلاد بشكل مطرد حيث تسيّر اليوم رحلاتها إلى ثلاث وجهات في تركيا هي: مطار اسطنبول صبيحة جوكشن (رحلة يومية)، ومطار اسطنبول أتاتورك (10 رحلات أسبوعياً)، وأنقرة (أربع رحلات أسبوعياً). وقد دشنت «القطرية» أربع رحلات أسبوعية مباشرة من الدوحة إلى مطار اسطنبول صبيحة جوكشن في 22 مايو/ أيار الماضي، ليكون بذلك ثالث وجهات الناقلة في تركيا. ونظراً لزيادة الطلب على هذا الخط، قامت القطرية بتسيير ثلاث رحلات إضافية من 26 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وصرّح الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، أكبر الباكر: «لاقت رحلات القطرية إلى مطار اسطنبول صبيحة جوكشن رواجاً كبيراً بين المسافرين منذ إطلاقها في وقت سابق من العام الجاري».

وأضاف «ستعزز الرحلة الإضافية الجديدة التي سنسيّرها بدءًا من مارس العام المقبل دعمنا لحركة السفر السياحي والتجاري إلى اسطنبول ونحن على ثقة من أن مسافرينا سيقدرون لنا هذه الخطوة».

العدد 4460 - السبت 22 نوفمبر 2014م الموافق 29 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً