العدد 4460 - السبت 22 نوفمبر 2014م الموافق 29 محرم 1436هـ

«فندق الخليج» يعلن استقبال أحد أشهر الطهاة العالميين الشيف فانيت باهيتا

يعلن «فندق الخليج» البحرين عن استقبال أحد أشهر الطهاة العالميين الشيف فانيت باهيتا الحائز على «ميشلان ستار» تقديرا لأسلوبه المبتكر الذي أضافه إلى المطبخ الهندي، ليجعل منه ذلك أحد رواد المأكولات الهندية العصرية والذي يلقب بالوجه العصري للمأكولات الهندية.

وقد جاء إلى البحرين ليجعل منها محطة جديدة لمطعمه الشهير «راسوي باي فينيت» حيث اتخذ من البحرين مقراً للفرع الثالث من مطعمه إضافةً إلى فرعيه بلندن وجنيف، وذلك بالشراكة مع فندق الخليج، وسيمثل المطعم الإضافة العاشرة لسلسلة مطاعمه الفاخرة.

وسيشكل مطعم راسوي باي فينيت أول مطعم هندي عالمي بمملكة البحرين والذي سيقدم أرقى أنواع المأكولات بنفس الجودة والدقة المعروفة عن بقية فروع راسوي العالمية، ليظهر الشكل المعاصر والمبتكر للمطبخ الهندي.

وستتناغم الأطباق المقدمة مع ديكور وأجواء المطعم لتشكل طرازا حديثا للتقاليد الهندية الشهيرة، حيث تمتزج الألون النابضة بالحياة مع انعكاس تألق البلورات والأعمال الفنية المنتشرة بأرجاء المطعم لتخلق أجواء متميزة أثناء الاستمتاع بالمأكولات المقدمة والمعدة من قبل أمهر فرق الطهي الهندي داخل مطبخ المطعم المفتوح.

خلال الأيام المقبلة، سيضع الشيف فانيت لمساته الأخيرة للمطعم الجديد وذلك استعداداً للافتتاح الرسمي لمطعم «راسوي باي فينيت» في 25 من نوفمبر/ تشرين الثاني 2014.

وقد صرح مدير عام فندق الخليج، رحيم أبوعمر، قائلاً: «لقد قام فريق العمل لدينا خلال العام الماضي بالعمل بشكل وثيق مع فانيت، رغم عدم قدرته على التواجد بشكل دائم على أرض المشروع. ورغم ذلك، فإن فانيت يعد فرداً من أسرة فندق الخليج الكبيرة. وإن هذا المشروع المشترك سيضع معايير عالمية جديدة للمطاعم في البحرين. ونحن فخورون بأن فندق الخليج لايزال كعادته في المقدمة لمملكة البحرين بافتتاحه أول مطعم لأحد أشهر الطهاة العالميين الحائزين على نجمة ميشلان ستار».

العدد 4460 - السبت 22 نوفمبر 2014م الموافق 29 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً