العدد 4460 - السبت 22 نوفمبر 2014م الموافق 29 محرم 1436هـ

الظهراني: وسائل الإعلام شهدت بشفافية ونزاهة جميع مراحل العملية الانتخابية

قال رئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهراني إن وسائل الإعلام العربية والعالمية شهدت بشفافية ونزاهة جميع مراحل العملية الانتخابية، مؤكدا أن البحرين منفتحة على العالم وتسير بخطى ثابتة نحو التطور الديمقراطي والنيابي.

وتقدم الظهراني بأطيب التهاني والتبريكات لمقام عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وإلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان وإلى ولى العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وإلى جميع المواطنين من أبناء الشعب البحريني الكريم، وذلك بمناسبة نجاح الانتخابات النيابية والبلدية.

وأشار رئيس مجلس النواب في تصريح صحفي له اليوم الأحد (23 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014)، إلى أن العملية الانتخابية شهدت مشاركة واسعة من المواطنين بمختلف شرائحهم العمرية وتياراتهم السياسية، مغلبين مصلحة البحرين فوق كل المصالح الفئوية والحزبية الضيقة. وهو ما شهدناه من إقبال بكثافة وإيجابية أمام اللجان الانتخابية، في مشهد يعبر عن التكاتف والوحدة الوطنية والرغبة الصادقة في استمرار المسيرة الإصلاحية والتنموية.

وتمنى الظهراني أن يحقق المجلس الجديد طموحات المواطنين، في الارتقاء بحياتهم المعيشية والاجتماعية وأن يمارس البرلمان القادم الحقوق التي كفله الدستور والقانون له في الرقابة والتشريع.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 10:36 ص

      شلفوط

      أنا أشهد بأن توزيع الدوائر الانتخابية توزيع غير عادل . فكيف تكون الانتخابات نزيهة؟ إنته تتطنز؟
      كيف تكون نزيهة وهناك مجلس شورى معين من الحكومة يهيمن على عملية التشريع؟

    • زائر 3 | 8:52 ص

      مين يشهد للعروسة ههههه

      قال شفافية ونزاهه قال ...... ما تشوفها قوية يالخال

    • زائر 1 | 6:54 ص

      إشراف دولي ياحجي

      مانصدق الحكومة غير محايدة.

اقرأ ايضاً