العدد 4460 - السبت 22 نوفمبر 2014م الموافق 29 محرم 1436هـ

الحاج يطلع رئيس نادي الحالة على مراحل سير العمل في مشروع النادي

ضاحية السيف - المؤسسة العامة للشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

اطلع مدير ادارة المنشآت والمشاريع بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة خالد سليم الحاج رئيس مجلس ادارة نادي الحالة جاسم رشدان على مراحل سير العمل في مشروع مبنى نادي الحالة والذي يأتي ضمن خطط وبرامج "الشباب والرياضة" لتطوير البنية التحتية الرياضية للأندية الوطنية.

جاء ذلك خلال استقبال الحاج إلى رشدان حيث اطلعه على الاعمال التي تقوم بها المؤسسة العامة في مبنى نادي الحالة كما قدم شرح مفصل عن المشروع حيث تم التأكيد على أن المشروع يتم تنفيذه بحسب الخطة الموضوعة من قبل المؤسسة العامة للشباب والرياضة ومقاول المشروع.

واكد الحاج أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة حريصة كل الحرص على تنفيذ المشروع بصورة متميزة والانتهاء منه في الوقت المحدد مضيفا الى انه تم خلال الاجتماع بحث التصورات الخاصة بعملية البناء والاضافات التي طلبها مجلس الإدارة بما يسهم في تأمين كل عوامل النجاح لتنفيذ المشروع والانتهاء منه ضمن البرنامج الزمني المعتمد وذلك مع نهاية شهر مايو 2015.

ومن جانبه اشاد رئيس نادي الحالة بحرص المؤسسة العامة للشباب والرياضة برئاسة هشام محمد الجودر على تشييد المشاريع الجديدة في النادي والتي ستسهم في تطبيق النادي لجميع خططه وبرامج للاتقاء بفرقه الرياضية المختلفة مشيراً إلى ان المبنى الجديد ستكون له انعكاسات إيجابية على مسيرة النادي.

يذكر أن المشروع يشتمل على هدم وبناء نادي الحالة وإقامة مبنى من طابقين يتكون الطابق الأول من قاعة لكبار وغرفة للاستقبال الزوار وصالة صغيرة للتربية البدنية وصالة كاراتيه ومكاتب إدارية بالإضافة إلى الخدمات وفي الطابق الثاني فيتكون من مكاتب إدارية وغرف للنشاطات المختلفة وخدمات مساندة لها، كما ويتضمن المشرع ايضا إقامة مبنى آخر يتضمن صالة كبيرة للتربية البدنية وبركة سباحة مع كافة الخدمات التابعة لها بالإضافة إلى مكاتب بتكلفة اجمالية تصل إلى 713 ألف دينار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً