العدد 4460 - السبت 22 نوفمبر 2014م الموافق 29 محرم 1436هـ

اللجنة الأولمبية تكثف تحضيراتها لإستضافة المؤتمر العلمي الرياضي الـ 56

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، الأمين العام للمؤتمر العلمي الرياضي الـ 56 خالد العلوي على أهمية تضافر الجهود والعمل بروح الأسرة الواحدة بين جميع اللجان العاملة من أجل إنهاء كافة الترتيبات قبل فترة من انطلاق المؤتمر الذي سيقام خلال الفترة من 18 لغاية 21 ديسمبر المقبل بتنظيم من اللجنة الأولمبية البحرينية بالشراكة مع جامعة البحرين والمجلس الدولي للصحة والتربية البدنية والترويح.

جاء ذلك خلال الاجتماع الثامن للجان العاملة والذي ترأسه خالد العلوي بحضور رئيس المجلس الدولي للصحة والتربية البدنية والترويح عادل النشار ، وممثلي جميع اللجان العاملة بمقر اللجنة الأولمبية.

وشدد العلوي على ضرورة إتمام كافة الترتيبات اللازمة قبل موعد انطلاق المؤتمر بأسبوعين على الأقل لتلافي أي مشاكل أو سلبيات مسبقاً، داعياً جميع اللجان إلى تكثيف وتيرة العمل وسرعة إنهاء كافة الأمور بما يؤدي إلى تهيئة كافة الظروف المثالية لإخراج المؤتمر بصورة لائقة ومتميزة تعكس القدرات التنظيمية الباهرة لمملكة البحرين في استضافة مختلف الأحداث الرياضية.

وخلال الاجتماع تم مناقشة برنامج حفل الافتتاح والمراسم والبروتكول والضيافة وآلية توزيع ورش العمل والندوات والجلسات على قاعة فندق كروان بلازا والتي ستشرف عليها لجنة الفعاليات، وأطلع الأعضاء على مسودة تصميم الدعوات والبطاقات الخاصة بالمتطوعين التي ستنجزها لجنة العلاقات العامة وتم التأكيد على ضرورة تسهيل عملية دخول المشاركين عبر مطار البحرين الدولي بالتعاون والتنسيق مع الجهات المختصة.

وأبدت لجنة التنسيق والمتابعة استعداداها للتنسيق مع اللجنة الإعلامية لتخصيص مكان لعرض إصدارات إدارة الإعلام والعلاقات العامة لتوزيعها على المشاركين في المؤتمر، وتم التأكيد على ضرورة إخطار لجنة التنسيق والمتابعة بأي مراسلات من قبل باقي اللجان لتكون على إطلاع حتى تقوم بالإجراءات اللازمة باعتبارها اللجنة المشرفة بشكل مباشر على التحضيرات الجارية للمؤتمر.

وبدوره أكد رئيس لجنة تقنية المعلومات نواف عبدالرحمن أنه قد تم البدء في طباعة بطاقات المشاركين، مؤكداً على سعي اللجنة لتوفير شبكة الانترنت والحواسب الآلية وكافة الاحتياجات اللوجستية الأخرى المرتبطة بالدعم التقني، كما سيتم البدء في التسويق الإلكتروني للمؤتمر للترويج للمؤتمر.

ومن جانبه، أكد النشار على ضرورة الإسراع في إنهاء التأشيرات الخاصة بالمشاركين، وذكر بأهمية إصدار شهادات توزع على المشاركين والمتطوعين بعد نهاية المؤتمر.

وفي الختام، أعرب العلوي عن خالص شكره وتقديره لجميع اللجان العاملة، متمنياً أن تتكلل تلك الجهود بنجاح المؤتمر العلمي الذي يقام للمرة الأولى على أرض المملكة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً