العدد 4461 - الأحد 23 نوفمبر 2014م الموافق 30 محرم 1436هـ

لاعبو منتخب السعودية: كأس الخليج لن يخرج من الرياض

أهدى لاعبو منتخب السعودية لكرة القدم تأهل الفريق إلى الدور النهائي لبطولة كأس الخليج (خليجي 22) المقامة حاليا بالعاصمة الرياض إلى الجماهير السعودية.

وحقق المنتخب السعودي فوزا ثمينا 3/2 على نظيره الإماراتي (حامل اللقب) في الدور قبل النهائي للمسابقة أمس الأحد، ليواجه المنتخب القطري في المباراة النهائية يوم الأربعاء القادم.
وقال اسامه هوساوي: "سعيد جدا بالانتصار والفوز، وقد يكون اصعب نتيجة في كرة القدم 2-1 او 2-صفر في الشوط الأول، وقد تخوفنا بعد تقدمنا في الشوط الأول بعودة قوية في الشوط الثاني لمنتخب الإمارات القوي وبالفعل. صدقت توقعاتنا وعاد منتخب الإمارات بشكل مغاير ومختلف في الشوط الثاني ولكن الحمد لله عدنا للقاء وخطفنا هدفا ثالثا مستحقا".
وتابع: "الهدف الإماراتي الأول في مرمانا أربكنا نوعا ما، ولكن عودتنا للمباراة برهنت على قوة المنتخب السعودي، واشكر الجمهور السعودي على حضوره ودعمه وسنعمل جاهدين لإسعاده".
من جانبه، صرح تيسير الجاسم "الف مبروك لجميع الشعب السعودي الانتصار والتأهل، واعتقد ان الشوط الاول كان تركيزنا افضل وتحدثنا بين الشوطين بأن اخطر نتيجة هي 2-صفر ودخلنا بتراخ بكل اسف ومنتخب الامارات فريق قوي ولديهم عناصر مميزة ونحمد الله أننا عدنا وانتصرنا".
وتحدث المدافع السعودي عمر هوساوي عن الفوز قائلا: "ابارك للجمهور السعودي الذي وقف معنا وساندنا ولم نخيب ظنه والكل يعرف ان المنتخب السعودي معتاد على البطولات وهذه بداية الخير بحول الله وقدمنا مباراة جميلة مع منتخب قوي قدم الكثير ونافسنا كثيرا ايضا، وبحول الله الكأس لن يخرج من السعودية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:00 ص

      ستفوز السعودية ان شاء الله

      في الغالب اذا كانت البطولة في الرياض ولعبت السعودية النهائي ، الكاس لا يخرج من الرياض

اقرأ ايضاً