العدد 4461 - الأحد 23 نوفمبر 2014م الموافق 30 محرم 1436هـ

انطلاق بطولة البحرين المفتوحة للسيدات للتنس

انطلقت مساء أمس بطولة البحرين المفتوحة الثالثة للسيدات للتنس التي ينظمها الاتحاد البحريني للتنس وذلك خلال الفترة من 23 من نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري وتستمر حتى 6 من شهر ديسمبر/ كانون الأول القادم على ملاعب الاتحاد البحريني للتنس بجامعة بوليتكنك البحرين بمدينة عيسى.

وشهدت الانطلاقة مشاركة أكثر من 40 لاعبة من المقيمات في البلاد واللاعبات البحرينيات ويتوقع أن يزداد العدد من الأيام القليلة القادمة، وكانت اللجنة النسائية المنبثقة من اللجنة الفنية بالاتحاد البحريني للتنس قد بدأت بالعمل مبكراً استعداداً للنسخة الثالثة من البطولة النسائية حيث عقدت اجتماعها الأول منتصف هذا الشهر وبحضور كل من العضوات آبي بيلايو وهي ممثلة عن الجالية الفلبينية بالمملكة، مروه الهاشمي، سهام الخاجة وتانيا لي.

حيث تمت مناقشة ترتيبات الانطلاقة ووضع التصور المبدئي لموعد البطولة ومنافساتها وعدد الفرق والمشاركات فيها، وكذلك العمل على جلب لاعبات صغيرات في السن من فئتي البراعم والناشئات من خلال المدارس لمزاولة لعبة التنس ونشرها بين الصغيرات واكتشاف الموهوبات والخامات الواعدة، وهذا ما سيتم التركيز عليه في الفترة القادمة.

وتأتي اقامة هذه البطولة تماشياً مع توجهات المجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية البحرينية في دعم وتطوير وتفعيل مشاركة المرأة في جميع الألعاب الرياضية كونها جزء لا يتجزأ من المجتمع ولها دور كبير.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً