العدد 4461 - الأحد 23 نوفمبر 2014م الموافق 30 محرم 1436هـ

سلمان بن ابراهيم يستنكر اقتحام الجيش الإسرائيلي مقر الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم

المنامة - مكتب رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم 

تحديث: 12 مايو 2017

استنكر رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة قيام الجيش الإسرائيلي باقتحام مقر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم صباح اليوم الإثنين (24 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014)، مؤكداً رفض الإتحاد الآسيوي لكرة القدم لهذا الاعتداء غير المبرر على أحد الاتحادات الأهلية المنضوية تحت لوائه.

وأشار رئيس الإتحاد الآسيوي أن اقتحام قوة عسكرية تابعة للجيش الإسرائيلي مقر الإتحاد الفلسطيني تعد سابقة خطيرة تستدعي تكاتف الأسرة الرياضية الدولية للوقوف صفاً واحداً إلى جانب الإتحاد الفلسطيني وتعزيز صموده في مواجهة الانتهاكات الممنهجة التي تتعرض لها الكرة الفلسطينية من السلطات الإسرائيلية.

 وأكد الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أن الإتحاد الآسيوي سيباشر التنسيق الفوري مع الإتحاد الدولي لكرة القدم من أجل دراسة السبل والآليات الكفيلة بوضع حد لمعاناة كرة القدم الفلسطينية وتوجيه رسالة صارمة للسلطات الإسرائيلية بضرورة وقف اعتداءاتها على مختلف أركان المنظومة الكروية في فلسطين.

وأعرب رئيس الإتحاد الآسيوي عن ثقته بأن الحادث الجديد لن يزيد أسرة كرة القدم الفلسطنية إلا ثباتاً وصلابةُ في مواجهة الغطرسة الإسرائيلية ومواصلة مسيرتها المتميزة نحو تحقيق العديد من النجاحات التي توجت مؤخراُ بفوز المنتخب الفلسطيني ببطولة كأس التحدي الآسيوي وبلوغه نهائيات كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً