العدد 4462 - الإثنين 24 نوفمبر 2014م الموافق 01 صفر 1436هـ

وكيل "شئون الصناعة" يفتتح المعرض الدائم لشركة لولو ستور لمعدات الصيانة

ضاحية السيف - وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

برعاية وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو، افتتح وكيل الوزارة لشئون الصناعة أسامة محمد العريّض المعرض الدائم لشركة لولو ستور لمعدات الصيانة بمنطقة سترة الصناعية الوكيل الحصري لماركة إس كي إف السويدية المتخصصة في صناعة وتوزيع معدات الصيانة للشركات الصناعية.

وقد كان في استقبال وكيل شئون الصناعة والمسئولين المرافقين، مدير عام الشركة محمد شعبان و المدير الإقليمي لشركة إس كي أف SKF ميدي كازير Medi Kazer ونائب المدير العام جمشير فيروز، حيث نقل أسامة العريض لهم تحيات وزير الصناعة والتجارة وتمنياته للشركة بالمزيد من التقدم.

وخلال جولته في أقسام الشركة ومرافقها المختلفة، اطلع الوكيل والمسئولين والمدعوين على ما تعرضه من منتجات ومعدات متقدمة تتمثل في معدات الصيانة وقطع الغيار والكثير من الاحتياجات التي تتطلبها الشركات الصناعية، مشيراً محمد شعبان إلى نجاح الشركة في استقطاب هذه الشركة العالمية المتخصصة في تقديم أفضل المعدات وعلى أعلى جودة للزبائن في مملكة البحرين، لافتاً إلى تعاقدات الشركة حالياً مع كبريات الشركات الصناعية وعلى رأسها شركة بابكو، وألبا، وجيبك، وبلكسكو، وبنا غاز، وأسري، وغيرها من المصانع والشركات ذات العلاقة.

ومن جانبه قال المدير الإقليمي للشميدي كازير ركة إن الشركة التي تأسست في السويد عام 1907، تمتلك فروعاً في معظم دول العالم، ويعمل بها حوالي 40 ألف موظف في هذه الدول، وبالإضافة إلى خدمات الصيانة تقدم الشركة خدمات التدريب في مجال عملها.

وفي هذا الصدد وجه محمد شعبان شكره وتقديره للقيادة والحكومة على الدعم والمساندة التي يتلقاها القطاع الخاص البحريني من لدن الحكومة، وبما يسهم في تعزيز النمو الاقتصادي، وتنشيط القطاع الصناعي في البلاد.

كما أشاد بالدور اللافت للتسهيلات التي تقدمها الحكومة والإجراءات الميسرة والمظلة التشريعية التي أسهمت من جانبها في استقطاب كبريات الشركات العالمية إلى مملكة البحرين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:15 م

      مبروك ولو انك ما عزمتنه

      بالتوفيق يالغالي والى المزيد من النجاح في حياتك العملية بس في كلمة حبيت اذكرك ابها لاتنساها طول العمر (فش......) ...

    • زائر 1 | 6:07 ص

      بالتوفيق دائما

      تستاهل يا بوحسين وجهود مباركة ان شاء الله ، والى مزيد من التقدم والازدهار .
      اخوك ابو احمد

اقرأ ايضاً