العدد 4462 - الإثنين 24 نوفمبر 2014م الموافق 01 صفر 1436هـ

"الأشغال": الانتهاء من مشروع رصف الطرق الترابية في الرفاع مجمع 934 طريق 3409

قال مدير ادارة مشاريع وصيانة الطرق بوزارة الأشغال رائد محمد الصلاح إن الوزارة انتهت مؤخرا من أعمال تنفيذ مشروع رصف الطرق الترابية في منطقة الرفاع بمجمع 934 طريق 3409 والذي يخدم 25 قسيمة سكنية، ويهدف للوصول إلى نسبة رصف 70% لطرق المجمع.

وقال الصلاح إن الوزارة وضمن برنامج عمل الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة تولي اهتمامها وحرصها للنهوض بالبنية التحتية في جميع المحافظات وإعطاء الأولوية لرصف الطرق الترابية في المناطق العمرانية من أجل تلبية متطلبات المواطنين وحاجتهم اليومية من خدمات البنى التحتية، بالإضافة إلى خلق شبكة طرق متكاملة في المملكة بما يتماشى مع الأولويات الوطنية.

وأشار الصلاح بأن سلسة مشاريع رصف الطرق الترابية التي تعكف الوزارة على تنفيذها تساهم بشكل كبير في حل مشكلة المواقع الأكثر تضررا خلال موسم الأمطار، وتخدم المواطن بالدرجة الأولى للوصول من والى مسكنه بكل بيسر وسهولة.

وتضمنت أعمال المشروع على رصف طرق بطول إجمالي 1.1 كيلومتراً وإنشاء البنية التحتية وما تتطلبه من أعمال مدنية ورصف وسفلته بالإضافة لإنشاء شبكة لتصريف مياه الأمطار وقنوات أرضية لاستخدامها من قبل الخدمات الأخرى تلافياً لقطع الإسفلت مستقبلاً وتركيب شبكة الإنارة وتركيب العلامات المرورية والإرشادية وصباغة الخطوط الأرضية.

يذكر أنه تم تنفيذ المشروع بتكلفة إجمالية قدرها 196.525 دينار (مائة وست وتسعون الفاً وخمس مائة وخمس وعشرون ديناراً) بعد ان تمت ترسيته من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على السادة شركة آفاق الخليج .

وتتقدم وزارة الأشغال بالشكر للمواطنين والمقيمين قاطني المنطقة على تعاونهم خلال فترة تنفيذ المشروع بتقيدهم بالإشارات المرورية والتحذيرية والإرشادية وإتباع التحويلات المرورية الموجودة على الموقع.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 1:02 م

      لا مثيل لشوارع العكر

      متى سيتم رصف شوارع العكر يا وزارة الاشغال؟؟؟؟

    • زائر 3 | 8:43 ص

      بس كرانة

      كل القرى ايلة للسقوط وشوارعها غير صالحة للسير اشفيك...........

    • زائر 1 | 7:40 ص

      سواسية

      هذا تَميز في حق المواطنين تعالو شوفو منطقة كرانة مافيها قطعة مرصوفة مثل الناس صرنا مانحب المطر من الخرايس حلوة دي الخرايس

اقرأ ايضاً