العدد 4462 - الإثنين 24 نوفمبر 2014م الموافق 01 صفر 1436هـ

ناصر بن حمد: دعم القطاع الخاص يؤكد سياسته الحكيمة تجاه الشباب البحريني

أكد رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن انضمام شركة اودي للسيارات الى رعاة بطولة "تحدي البحرين للترايثلون" والتي ستقام يوم السادس من ديسمبر/ كانون الأول المقبل بتنظيم مشترك بين شركة (جالنجchallenge) العالمية ومؤسسة ناصر بن حمد يؤكد حرص القطاع الخاص على إنجاح هذا الحدث الرياضي الكبير وسياستها المتميزة تجاه الحركة الشبابية والرياضية في مملكة البحرين، مشيرا الى أن شركة اودي للسيارات لها علاقة وطيدة في رعاية العديد من الأنشطة الشبابية والرياضية ومساهمتها الرائدة في نجاح تلك البطولات.

وبين سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الى أن دعم شركة اودي للبطولة سيسهم بشكل كبير في إنجاح البطولة والوصول الى الأهداف التي وجدت من اجلها في تعزيز مكانة البحرين باعتبارها مركز للشرق الأوسط في رياضة الترايثلون.

وكان رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة و مدير فرع شركة اودي في البحرين غيتن جيسين قد وقعا عقدا لرعاية البطولة حيث ستقوم الشركة بتوفير سيارات اودي الفاخرة الى كبار الشخصيات التي ستحضر فعاليات البطولة.

وأشار رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة الى أن اللجنة المنظمة سعيدة للغاية بدعم شركة اودي للسيارات للبطولة باعتبارها أول حدث للترايثلون الدولي في الشرق الأوسط ، مشيرا الى إن اتفاقية الرعاية هذه ستسهم في تسهيل إجراءات تنقل المشاركين في البطولة وكبار الشخصيات والسماح لنا بفرصة الترحيب بالضيوف من مختلف أنحاء العالم الذين سيأتون إلى البحرين لمشاهدة أو للمشاركة في "تحدي البحرين.

وأشار الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة الى ان اللجنة المنظمة تتطلع إلى الاستفادة من هذه الشراكة مع شركة اودي للسيارات، ونأمل أن نشهد المزيد من التعاون بيننا في المستقبل.

ومن جانبه أشار مدير فرع شركة اودي في المملكة بعد مراسم التوقيع الى أن الاتفاقية تمثل فرصة متميزة للشركة لتطبيق سياستها تجاه رعاية البطولات التي تقام على ارض مملكة البحرين مشيرا الى أن الشركة ستقوم بتوفير السيارات الى كبار الشخصيات نحن نبحث دائما عن فرص الرعاية للشباب البحريني والعمل على إنجاح البرامج التي تقدم له وبطولة تحدي البحرين واحدة من البطولات المهمة على مستوى الشرق الأوسط ونحن فخورون برعايتها.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً