العدد 4462 - الإثنين 24 نوفمبر 2014م الموافق 01 صفر 1436هـ

فينجر يؤكد غياب ويلشير عن تشكيلة ارسنال لعدة مباريات بسبب الإصابة

لندن – خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

قال مدرب ارسنال الانجليزي ارسين فينجر ان لاعب وسطه جاك ويلشير سيغيب عن تشكيلة الفريق في مباراته المقبلة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم امام بروسيا دورتموند الألماني غداً الاربعاء بسبب إصابة في الكاحل الا ان عودة لوران كوسيلني مثلت بعض الأنباء الجيدة للمدرب الفرنسي.

وكان تعرض ويلشير لاعب منتخب انجلترا لإصابة اخرى في الكاحل اخر شيء يحتاج اليه فينجر أثناء محاولته إعادة الفريق الى الحياة عقب موسم محبط الى الان.

وتعرض ويلشير (22 عاما) - الذي غاب عن موسم 2011-2012 باكمله بسبب اصابات في الركبة - لاحدث انتكاسة خلال المباراة التي خسرها فريقه امام مانشستر يونايتد يوم السبت الماضي ويتوقع ان يغيب لعدة مباريات.

وقال فينجر في مؤتمر صحفي في المركز التدريبي لارسنال "اصيب بالتواء شديد في الكاحل."

وأضاف فينجر قوله "لا اريد التحدث عن مدى خطورة الاصابة لانني لست طبيبا متخصصا. الاخبار الفورية هي انه سيغيب عن المباريات القليلة المقبلة.. وللوقوف على تفاصيل الإصابة فانه يحتاج لفحص طبي على يد اخصائي."

ويمكن لارسنال ضمان مكان في دور الستة عشر بدوري الابطال اذا ما نجح في تجنب الهزيمة امام دورتموند الزائر في الجولة الخامسة وقبل الاخيرة من دور المجموعات.

وسيخوض ارسنال المباراة ايضا محروما من جهود حارس المرمى فويتسيك شيشني والمهاجم ثيو والكوت الا ان عودة كوسيلني من إصابة في وتر العرقوب ستشكل دعما للفريق.

وقال فينجر الذي يحتل فريقه المركز الثامن بالدوري الانجليزي الممتاز بعد ان فاز باربع مباريات فقط من بين أول 12 مباراة "ابتعد لفترة وكنا نعاني على الصعيد الدفاعي لذا سيكون من الجيد عودته إلى صفوف الفريق."

وعلى الرغم من الاداء السيء لارسنال يبدو فينجر مقتنعا ان بوسع فريقه الفوز على دورتموند.

وقال فينجر "نؤمن بقدراتنا ونملك روح جماعية كبيرة ولسنا قلقين للغاية بشأن ما يقال عنا. إنها فرصة عظيمة للمضي قدما الان لخوض مباراة دورتموند ولوضع الأمور في نصابها والتأهل. هي مباراة نتطلع اليها."

ولن يتمكن فينجر على الرغم من ذلك في استدعاء اوليفييه جيرو مهاجم منتخب فرنسا على الرغم من استعادته للياقته.

ولم يتم ادراج اسم جيرو ضمن تشكيلة ارسنال المؤلفة من 25 لاعبا لخوض منافسات دوري ابطال اوروبا عقب اصابته بكسر في عظمة في الساق إلا انه تعافى بشكل أسرع من المتوقع.

وقال فينجر "كان يفترض الا يكون متاحا في دور المجموعات وقد استبعدناه. عاد مبكرا من الإصابة وهذه اخبار جيدة لكنه ليس ضمن التشكيلة على اي حال."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً