العدد 4462 - الإثنين 24 نوفمبر 2014م الموافق 01 صفر 1436هـ

الداخلية والدفاع عن النفس يستعدون للمشاركة في البطولة العربية للكيك بوكسينغ

الرفاع – الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

حرص رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس أحمد عبدالعزيز الخياط على زيارة فريق وزارة الداخلية للكيك بوكسينغ للوقوف على جاهزيتهم قبل خوض منافسات البطولة العربية الخامسة للأندية التي تحتضنها العاصمة الأردنية عمان خلال الفترة من 25 حتى 30 نوفمبر الحالي.

وأبدى أحمد الخياط ثقته الكاملة بقدرات اللاعبين بتحقيق النتائج الايجابية، مشيداً بالدعم اللامحدود الذي قدمه وزير الداخلية ومتابعته المستمرة للفريق في الفترة الماضية، وأوضح الخياط أن الاتحاد يتطلع لتحقيق النتائج الايجابية، مبدياً ثقته الكاملة بقدرات اللاعبين ورفع علم البلاد عالياً من خلال تحقيق النتائج الايجابية والميداليات الملونة.

وتأتي مشاركة الفريق ضمن اهتمامات وخطة الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس برئاسة أحمد عبدالعزيز الخياط وبدعم من اللجنة الأولمبية البحرينية لمشاركة كافة المنتخبات واللاعبين في المحافل الدولية والإقليمية بقيادة نائب رئيس الاتحاد للشئون الفنية المدرب والحكم الدولي والعربي عبدالله الشيخ.

ومن جانبه اعرب نائب الرئيس للشئون الفنية المدرب والحكم الدولي والعربي الرائد عبدالله الشيخ عن فخره وعتزازه بمستوي الفريق من خلال الدعم المتواصل من وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة ورئيس الأمن العام اللواء طارق حسن الحسن والتخطيط والمتابعة المتواصلة من رئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام العقيد خالد عبدالعزيز الخياط.

وأشاد الرائد عبدالله الشيخ بالدعم اللامحدود الذي قدمه رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس من تسهيلات وأمور أخرى ساهمت برفع معنويات اللاعبين قبل المشاركة في البطولة، مؤكداً أن طموح الفريق منصب نحو تحقيق النتائج الايجابية التي ترفع أسم المملكة عالياً مثلما كانت في المحافل السابقة.

وأكد أن الفريق جاهز لخوض البطولة وسيسعى لتحقيق النتائج الإيجابية وأوضح أن اللاعبين يمتلكون امكانات عالية وخبرة في هذه الفئات ونتطلع لتحقيق النتائج الايجابية.

ويمثل فريق وزارة الداخلية الإداري أسامة مال الله ومساعد المدرب يوسف عيد، وسيشارك في أسلوب اللوكيك وزن 71 اللاعب حسام نصر الدين، وفي أسلوب الفول كونتاكت وزن 67 اللاعب عمار محمد، ووزن 63.5 اللاعب محمد مثني، وفي أسلوب السيمي كونتاكت وزن 60 اللاعبة البطلة فاطمة جمال بورشيد.

وفي فئة الشباب العمر 17 سنة سيشارك من جانب الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس في أسلوب فول كونتاكت وزن 57 اللاعب الطالب حمد أسامة مال الله.

وتعد هذه البطولة من البطولات المعتمدة من قبل الاتحاد العربي لرياضات الكيك بوكسينغ وكذلك فرصة للاعبين للاحتكاك والاستعداد للمشاركات في البطولات العالمية.

من جانب آخر، سيشهد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس الأمين المالي محمد المنصوري ومدير لعبة فنون القتال سهى مطر حضور البطولة وعلى هامش البطولة سوف يقوم وفد الاتحاد بعدة زيارات مختلفة للمنشآت الخاصة بفنون القتال والإطلاع على تجارب المملكة الأردنية الهاشمية في هذا المجال من أجل الاستفادة من قدراتهم، إضافة إلى تبادل الخبرات بين الجانبين ضمن حرص الاتحادين على تطوير اللعبة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً