العدد 4462 - الإثنين 24 نوفمبر 2014م الموافق 01 صفر 1436هـ

القناعي: مونديال قطر شأن عربي وحبذا لو يطبق الإعلام البريطاني المصداقية على نفسه

أشاد رئيس الاتحاد الأسيوي للصحافة الرياضية الكويتي فيصل القناعي بالجهود القطرية الجادة المبذولة للانتهاء من الاستعدادات المطلوبة لاستضافة نهائيات كأس العالم 2022 .

ووصف القناعي ، في بيان على هامش حضوره الاحتفالية الكبرى التي أقيمت بالعاصمة السعودية الرياض للإعلان عن تصميم استاد خليفة الدولي ، هذه الجهود "بالجبارة" .

وأضاف "ها نحن نشهد ونتابع العمل الدؤوب والمستمر للظهور بصورة مشرفة لنا كخليجيين وعرب في تنظيم المونديال".

ورأى القناعي ، الذي يشغل أيضا منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية ، أن اختيار الرياض ووسط هذه التظاهرة الخليجية الرياضية للاعلان عن التصميم الجديد لإستاد خليفة الدولي بالدوحة كان خطوة ذكية لإثبات أن استضافة قطر لمونديال 2022 شأن خليجي وعربي قبل أن يكون شأنا قطريا.

واستنكر القناعي معاودة بعض وسائل الإعلام البريطانية هجومها ، الذي وصفه "بالعنصري" ، ضد قطر بعد صدور الحكم النهائي الذي أكد ما كان مؤكدا عن نزاهة الملف القطري متمنيا على القطريين عدم الالتفات لهذه الأصوات التي تحاول يائسة عرقلة وإعاقة الطموح القطري لتحقيق الحلم العربي.

وأضاف "حبذا لو يطبق الإعلام البريطاني على نفسه المصداقية كما طبقت اللجنة العليا للمشاريع والإرث كافة المعايير المطلوبة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) " .

ووصف القناعي التصميم الجديد لاستاد خليفة الدولي بالتحفة المعمارية التي تجعل الخليج يشعر بالفخر والاعتزاز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً