العدد 4462 - الإثنين 24 نوفمبر 2014م الموافق 01 صفر 1436هـ

لوجوين: علاج العقم الهجومي في منتخب عمان مهم قبل كأس آسيا

أكد مدرب منتخب عمان الفرنسي بول لوجوين أن فريقه قدم مباراة جيدة اليوم الثلثاء (25 نوفمبر / تشرين الثاني 2014) رغم الهزيمة على يد الإمارات في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس الخليج" خليجي 22".

وقال خلال المؤتمر الصحفي للمباراة "لعبنا مباراة جيدة أمام المنتخب الإماراتي، ولكن لم نستغل الفرص التي سنحت بالشكل المناسب، وأنا لأ أمتلك مهاجمين أمثال المتواجدين في المنتخب الإماراتي مثلا، وعلينا تدريب المهاجمين على استغلال هذه الفرص في المباريات المقبلة".

وأضاف "البطولة بشكل عام جاءت مفيدة لجميع اللاعبين، والفريق كان جيدا في مباريات كثيرة، وكنت أتمنى أن تكون هناك منافسة بين جميع اللاعبين، والبطولة أعتبرها فرصة جيدة لجميع العناصر".

وأوضح لوجوين:" الكثير من الايجابيات تواجدت في البطولة، وأدرك تماما أننا كفريق لعبنا مباريات بمستوى عال وخلقنا الكثير من الفرص، وينقصنا حاليا التعامل الايجابي امام المرمى واحراز الاهداف، وسنذهب إلى استراليا وسوف نبحث عن الحلول المناسبة لاحراز الاهداف ولكن طريقة لعبنا هي الأهم حاليا ونمتلك فريقا جيدا وثقتنا كبيرة فيه وسنعمل على مصدر قوتنا وهي أداء المنتخب بشكل عام مع تطوير أداء المهاجمين واستغلال الفرص المتاحة".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً