العدد 4462 - الإثنين 24 نوفمبر 2014م الموافق 01 صفر 1436هـ

هاميلتون يؤكد ان تمديد التعاقد مع مرسيدس قادم

ابو ظبي – خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

يقول البريطاني لويس هاميلتون ان تمديد تعاقده مع فريقه الحالي مرسيدس قادم لا محالة بعد فوزه ببطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات للمرة الثانية يوم الأحد الماضي.

وقال هاميلتون (29 عاما) للصحفيين البريطانيين في ابوظبي حيث اقيم السباق الختامي من الموسم "لم نناقش بعد التفاصيل.. انها مجرد شكليات حسب رأيي."

ويرتبط هاميلتون مع مرسيدس بعقد لمدة ثلاثة اعام انتهى منها عامان وقرر الفريق تأجيل محادثات التجديد إلى ما بعد انتهاء سباقات البطولة تجنبا لاي تشتيت.

وفي وقت سابق من العام الحالي مدد الالماني نيكو روزبرج زميل هاميلتون في مرسيدس عقده مع الفريق واذا ما مدد هاميلتون عقده فان المنافسة بين السائقين ستستمر إلى ما بعد 2016.

وكان توتو فولف المسئول عن رياضة السيارات في مرسيدس قال في وقت سابق انه سيبدأ المحادثات الخاصة بتجديد العقد يوم الإثنين (أمس).

وقالت وسائل اعلام ان هاميلتون سيمدد عقده مع مرسيدس لخمس سنوات مقابل نحو 100 مليون جنيه استرليني (156.96 مليون دولار) ليصبح واحدا من اصحاب الاجور الكبيرة بين الرياضيين البريطانيين.

وعن محادثات التجديد قال هاميلتون "عقدي الحالي رائع وأفكر في كيفية العمل على مساعدة الفريق بشكل اكبر.. في النهاية لا اتوقع تغييرات كبيرة."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً