العدد 4463 - الثلثاء 25 نوفمبر 2014م الموافق 02 صفر 1436هـ

لا أهتم لما يدور خارج الملعب فأنا مشغول بالكأس

قال إنه لا يفكر بمستقبله مع “الأخضر”... كارو:

أكد مدرب المنتخب السعودي الاسباني لوبيز كارو في المؤتمر الصحافي الذي عقد يوم أمس بالرياض أن المباراة النهائية لبطولة خليجي 22 التي ستقام مساء اليوم (الأربعاء) ستكون صعبة وقوية جداً على كلا الفريقين سواء السعودي أو القطري.

وقال لوبيز: “لم يكن طريقنا مفروشاً بالورود بل واجهنا العديد من الصعوبات كي نصل للمباراة النهائية، وجميع مبارياتنا كانت صعبة، وأرى أن السعودية وقطر يستحقان الوصول للنهائي بعد الأداء الجماعي المتميز من جانب المنتخبين”.

وأضاف “المباراة النهائية تحتاج الى بذل الكثير من الجهد خاصة وأننا مطالبون بتقديم أفضل مستوياتنا لتحقيق الفوز ونيل اللقب، هذه المباراة تتوقف على بعض التفاصيل المهمة والدقيقة، شخصياً لا أشغل بالي بما يحدث خارج الملعب وتفكيري منصب على كيفية إسعاد الجماهير السعودية من خلال الفوز بالكأس بعيداً عن أي صدامات أو خلافات مع احد”.

وأشار لوبيز إلى أنه لا يفكر في مستقبله مع الأخضر، وقال: “ما يشغلني حالياً هو مساعدة الفريق في الفوز باللقب الخليجي، ومستقبلي أتركه لله إذ إنني أقدم المطلوب مني بصورة جيدة، والمنتخب وصل للنهائي بجدارة وقادر على تحقيق اللقب بلاعبيه المتميزين”.

وقال لوبيز: “أي مباراة نهائية يجب التعامل معها من كافة النواحي لاسيما الجانب النفسي، خاصة أنه مهم جدا لتأهيل اللاعبين، وكل العوامل سيكون لها دوراً لحسم اللقاء من حيث الأداء الفني والتركيز الذهني والرغبة في تحقيق الفوز وأثق في قدرة اللاعبين على تقديم الأفضل في النهائي”.

وأختتم لوبيز المؤتمر الصحافي مؤكداً أن النهائي يحتاج إلى مجهود كبير وسيكون بين 11 لاعبا من الفريقين، وقال: “من يقدم الأفضل سوف يحقق الانتصار في اللقاء وأتمنى أن يكون اللقب للأخضر”.

العدد 4463 - الثلثاء 25 نوفمبر 2014م الموافق 02 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:55 ص

      خل شنطك جاهزه في حالة الخسارة

      في حالة خسارة السعودية فإن عقدك منتهي من المعلب الي المطار

اقرأ ايضاً