العدد 4463 - الثلثاء 25 نوفمبر 2014م الموافق 02 صفر 1436هـ

سنواجه المرشح الأول... والجميع يحتاج إلى الحظ

الفرنسي «رومانو» مساعد مدرب قطر:

مساعد مدرب قطر يتحدث في المؤتمر الصحافي أمس
مساعد مدرب قطر يتحدث في المؤتمر الصحافي أمس

أكد مساعد مدرب قطر الفرنسي سيرجو رومانو أن المباراة النهائية للبطولة التي ستجمع العنابي بنظيره السعودي صعبة على المنتخبين وقال: “نحن نواجه المرشح الأول للفوز باللقب وهو يلعب على أرضه وبين جماهيره وهذه ميزة بالنسبة له وأتوقع أن تكون المباراة قوية وصعبة للمنتخبين في ظل الرغبة الكبيرة لتحقيق الانتصار في المباراة”.

وأضاف رومانو “المباراة النهائية تمثل خطوة مهمة لملامسة كأس الخليج واللاعبون قادرون على الحصول على لقب كأس الخليج وقدموا مباريات جيدة في البطولة وهم جاهزون من الناحية الفنية والنفسية لتحقيق لقب البطولة ونأمل التوفيق لهم وتقديم مباراة قوية في النهائي”.

وزاد: “سوف نلعب المباراة بكل قوة وفي المباراة الأولى استقبلنا هدف في الشوط الأول ونجحنا في التعادل وحاولنا تحقيق الفوز ولن نغير أسلوب لعبنا في المباراة النهائية ونحن نعرف قدراتنا ونعرف إمكانيتا ولن نغير أي شيء في اللقاء الختامي”.

وعن الحضور الجماهيري، قال: “هذا الكلام قد يؤثر مؤثرا في المباريات الافتتاحية في البطولة ولكن في المباراة النهائية لن يؤثر إذ إن اللاعبين اعتادوا اللعب أمام الجماهير وأرى أن الحضور الجماهيري الكبير ربما يكون حافزا للاعبين لتقديم الأفضل في المباراة النهائية وإسعاد الجماهير وإمتاعها”.

وقال رومانو: “نحن نفكر في فريقنا وأسلوب اللعب الذي سوف نلعب به المباراة النهائية ولا نفكر في الانتقادات التي توجه للفريق لأن الأهم بالنسبة لنا هو الفوز بالنهائي وتقديم مباراة جيدة، وأن نحصل على اللقب، والمدرب جمال بلماضي جهز اللاعبين بصورة طيبة للمباراة النهائية، وإذا كان البعض يتحدث عن الحظ فإني أرى ان كل المنتخبات تحتاج الى الحظ في المباريات”.

العدد 4463 - الثلثاء 25 نوفمبر 2014م الموافق 02 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً