العدد 4463 - الثلثاء 25 نوفمبر 2014م الموافق 02 صفر 1436هـ

لويس انريكي: ميسي هو "أفضل لاعب على مر العصور"

كال لويس انريكي مدرب برشلونة المديح للمهاجم الارجنتيني ليونيل ميسي ووصفه بانه أفضل لاعب على الاطلاق بعدما رفع رصيده الى 74 هدفا في صدارة قائمة هدافي دوري أبطال اوروبا لكرة القدم عبر تاريخ البطولة بفضل ثلاثة أهداف في في المباراة التي فاز فيها الفريق الاسباني 4-صفر على مضيفه ابويل نيقوسيا القبرصي أمس الثلثاء (25 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014).

وقال لويس انريكي بعدما حطم ميسي الرقم القياسي السابق لراؤول وقدره 71 هدفا "ليونيل ميسي هو أفضل لاعب على مر العصور. كرة القدم تأتي على رأس اللعبات وسيواصل ميسي مفاجئة الجميع لمدة طويلة."

كما أشاد لويس انريكي بلويس سواريز الذي افتتح سجله التهديفي مع برشلونة في مباراة المجموعة السادسة بعد انضمام مهاجم اوروجواي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من ليفربول الانجليزي.

وقال لويس انريكي "سيسجل سواريز المزيد من الأهداف وهو لاعب يساهم بأكثر من مجرد الأهداف في الفريق."

وكان برشلونة واجه صعوبة في التغلب على الميريا المتواضع بالدوري الاسباني في وقت سابق من الشهر الحالي لكن الفريق ظهر بشكل أفضل كثيرا عندما سحق اشبيلية 5-1 يوم السبت الماضي كما قدم عرضا رائعا ليكتسح ابويل.

وقال مدرب برشلونة "الاختلافات في الأداء متوقعة طوال الموسم والمهمة التالية هي اعداد الفريق لمباراة صعبة أمام بلنسية بعد انتصار جيد على منافس صعب لم تهتز شباكه كثيرا في هذه المسابقة."

وكال جيورجوس دونيس مدرب ابويل المديح لبرشلونة ولميسي محطم الأرقام القياسية بعدما وصف الفريق الاسباني بانه يلعب في "مستوى آخر."

وقال دونيس "انه ظاهرة ويمكنه ان يفعل أشياء مذهلة في كرة القدم."

لكن المدرب اليوناني المولود في المانيا أشار الى صعوبة فرص ابويل في مباراته الأخيرة بدور المجموعات خارج أرضه أمام اياكس امستردام الهولندي من أجل الانتقال للعب في الدوري الاوروبي.

ويملك اياكس نقطتين مقابل نقطة واحدة لابويل متذيل ترتيب المجموعة والذي لم يحقق أي انتصار.

وقال دونيس "الفوز خارج الملعب صعب للغاية في دوري أبطال اوروبا لكن سيكافح اللاعبون بقوة حتى الدقيقة الأخيرة من أجل الفوز".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:05 ص

      الفتى معروض للبيع

      لويس انريكي دائما مايظهر كرجل صاحب اعلان الى ميسي
      ميسي لايستحق في الوقت الحاضر الى 70 مليون يورو واجد عليه

    • زائر 2 زائر 1 | 5:09 ص

      ---

      70 مليون ؟ بعمر 27 سنة ؟
      اذا بتشتريه 250 مليون ..

اقرأ ايضاً