العدد 4463 - الثلثاء 25 نوفمبر 2014م الموافق 02 صفر 1436هـ

الخياط يستقبل وفداً من منتسبي "برنامج كوادر"

المنامة – وزارة الأشغال 

تحديث: 12 مايو 2017

أستقبل الوكيل المساعد للخدمات الفنية أحمد عبدالعزيز الخياط وفداً من أعضاء برنامج كوادر لإعداد القيادات في العمل الحكومي في زيارته الثانية لوزارة الأشغال برئاسة مدير برامج التطوير القيادي في معهد الإدارة العامة خالد العيد وبحضور مدير إدارة تقنية المعلومات هشام يوسف ساتر ومدير إدارة الموارد البشرية محمود عبدالرحيم ورئيس قسم الخدمات الفنية للحاسب الآلي عضو برنامج كوادر غادة جاسم عبدالرحيم وعدد من الموظفين.

وذلك بهدف الاطلاع على تجربة وزارة الأشغال في مجال تقنية المعلومات والاتصال ومجال تطوير الكوادر البحرينية ومجال التطبيقات الخضراء في مشاريع البناء والتطبيقات الالكترونية.

ورحب الوكيل المساعد للخدمات الفنية بالوفد مشيداً بالدور البارز الذي يقوم به معهد الإدارة العامة في إعداد الكوادر والقيادات البحرينية، مثنياً على التواصل مع الوزارة والاستفادة من تجربتها الرائدة في مجالات التطوير والبناء.

وأكد الخياط على الدعم المستمر بين الوزارة والجهات الخدمية الاخرى في المملكة بما يحقق أهداف التكامل المرجوة في رؤية البحرين الاقتصادية 2030.

وتم خلال اللقاء استعراض استراتيجية وخطط وبرامج الوزارة وسبل التعاون المشترك وتبادل الخبرات في العمل الحكومي من أجل التعرف على الخبرات وإمكانية الاستفادة من تطبيق الممارسات الناجحة والبدء في تطبيقها في مواقع العمل التي يمثلونها.

وفي الختام أشاد الوفد بجهود الوزارة التي من شأنها تطوير البنية التحتية في مملكة البحرين وتقديم أفضل الخدمات بما يرتقي بحياة المواطن والمقيم. وأكد الوفد على أهمية مثل هذه الزيارات في بناء الخبرات والتبادل المعرفي والتطوير المؤسسي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً