العدد 4463 - الثلثاء 25 نوفمبر 2014م الموافق 02 صفر 1436هـ

وزير الصحة يجتمع مع اللجنة المشتركة في غرفة تجارة وصناعة البحرين

الجفير – وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الصحة صادق عبدالكريم الشهابي بمكتبه بديوان الوزارة، ظهر يوم "الإثنين" الموافق 24 نوفمبر 2014م رئيس وأعضاء اللجنة المشتركة في غرفة تجارة وصناعة البحرين، وذلك سعياً نحو توطيد العلاقة بين الوزارة وغرفة تجارة وصناعة البحرين وتكثيف التعاون وتنسيق العمل والتباحث في الموضوعات المشتركة، وبحث التشكيل النوعي للجنة المشتركة بين وزارة الصحة وغرفة تجارة وصناعة البحرين.

وفي بداية اللقاء، رحّب وزير الصحة بالحضور من اللجنة المشتركة في غرفة تجارة وصناعة البحرين ، وأثنى على الجهود التي يبذلونها في مجال عملهم، مؤكداً دعم ومساندة الوزارة لهم واستعداده للتباحث معهم في الموضوعات المشتركة.

وقد ناقش الجانبان خلال الاجتماع عدداً من الموضوعات المشتركة، وسبل التعاون مع وزارة الصحة ووجهة وزير الصحة بترشيح أعضاء من قبل وزارة الصحة وإعادة تشكيل اللجنة المشتركة بين وزارة الصحة وغرفة تجارة وصناعة البحرين، والاجتماع مع الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية وكذلك المجلس الأعلى للصحة لترشيح أعضاء اللجنة المشتركة.

حضر اللقاء من جانب وزارة الصحة كل من وكيل وزارة الصحة عائشة مبارك بوعنق، والوكيل المساعد لشئون المستشفيات وليد المانع.

كما حضر من جانب اللجنة المشتركة في غرفة تجارة وصناعة البحرين كل من رئيس اللجنة المشتركة في غرفة تجارة وصناعة البحرين عادل العالي ، والأعضاء ناجي السماهيجي، وأحمد حجيري، وخالد بهزاد، و عبدالوهاب محمد، وعبدالله ارحمة، وآلاء منصور.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً