العدد 4463 - الثلثاء 25 نوفمبر 2014م الموافق 02 صفر 1436هـ

محافظ "العاصمة" يشيد بالجهود التي توليها الأمين العام لاتحاد الجاليات الأجنبية في البحرين

أشاد محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة بالجهود التي توليها الأمين العام لاتحاد الجاليات الأجنبية في مملكة البحرين بيتسي ماثيسون في سبيل نقل الحقائق الواقعية إلى العالم الخارجي وطبيعة مجريات الأحداث وفق منظور موضوعي، مؤكداً أن هذه الجهود صنعت صورة ذهنية إيجابية لدى العديد من المنظمات والجهات التي لديها الاهتمام بالوضع الداخلي لدى مملكة البحرين.

جاء ذلك خلال استقبال سعادته لبيتسي ماثيسون في مكتبه بمبنى المحافظة بالقضيبية وبحضور رئيس التخطيط الاستراتيجي وإدارة المشاريع بمحافظة العاصمة السيد يوسف لوري.

وجرى خلال اللقاء استعراض أبرز الإنجازات التي تحققت بمعرض وفعالية "هذه هي البحرين" الذي أقيم في العاصمة الألمانية برلين، نظير تميزها بحضور عدد كبير من المشاركين عامة ومن مملكة البحرين خاصة بواقع 150 شخص.

وبهذه المناسبة رحب محافظ العاصمة بالأمين العام لاتحاد الجاليات، مؤكداً سعي المحافظة الدؤوب على مد جسور التعاون والعلاقات مع اتحاد الجاليات الأجنبية، خصوصاً بعد الأدوار التي لعبها الاتحاد في سبيل ابراز الحقائق للحاضرين في المعرض، مما خلق ذلك انطباعات إيجابية لدى الحاضرين.

وبدورها أثنت الأمين العام للاتحاد على مشاركة المحافظة بالمعرض مع باقي المحافظات وتطرقت الى مشاريع الاتحاد وفعالياته المستقبلية، متمنياً للمحافظ ومحافظة العاصمة دوام التوفيق والنجاح في خدمة مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:26 ص

      خوش

      اكيد بتنقل صورة حسنه عن البحرين و الوضع الداخلى الى يده فى النار غير الى يده فى الماء

اقرأ ايضاً