العدد 4463 - الثلثاء 25 نوفمبر 2014م الموافق 02 صفر 1436هـ

فابريجاس: تحدثت مع راموس والتزامي تجاه أسبانيا أبدي

ذكرت صحيفة "ماركا" الأسبانية اليوم الأربعاء (26 نوفمبر / تشرين الثاني 2014) أن اللاعب الدولي الأسباني سيسك فابريجاس نجم خط وسط تشيلسي أعرب عن رضاه بما يقدمه مع فريقه في الدوري الإنجليزي، كما أشار إلى أن الخلاف بينه ومواطنه سيرخيو راموس قد انتهى.

ونقلت الصحيفة عن فابريجاس قوله: "أنا ألعب كرة القدم بالطريقة التي تناسبني أكثر وفي المركز الذي أرغب باللعب فيه .. أشعر بحرية .. أعتقد أنني في أفضل حالتي منذ أن بدأت مشواري في كرة القدم .. أستحوذ على الكرة كثيرا وثقتي بنفسي ترتفع".

وأضاف متحدثا عن زميله في المنتخب الأسباني سيرخيو راموس: "شعرت أنه كان يشير إلي بحديثه .. لقد قلت لسيرخيو ما يجول بخاطري وتحدثنا هاتفيا وتم حل المشكلة .. قلت له أننا نلعب سويا منذ أن كنا مع منتخب الشباب تحت 21 عاما وأنه لا يحتاج أن يرسل إلي رسالة عبر الصحف".

وكان سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد قد أعرب عن استيائه في تصريحات صحفية من ادعاء بعض زملائه بالمنتخب الإصابة ليتهربوا من واجبهم في الدفاع عن الفريق، وهو ما فسره البعض حينها أنه كان يقصد الثنائي دييجو كوستا وسيسك فابريجاس.

وتابع فابريجاس قائلا: "كلماته لم تدع مجالا للشك .. لقد قلت له أنه يمكنه أن يتصل بي وأن يقول ما يريد بشكل مباشر .. لقد انتهت المشكلة وأصبح كل شيئ واضحا .. لقد تحدثنا وهذا ما يجب علينا أن نقوم به".

وتحدث فابريجاس عن الإصابة التي حرمته من المشاركة مع المنتخب الأسباني: "كنت أعاني من التهاب في أوتار الركبة .. لو كنت لعبت متحاملا على نفسي لأصبحت حالتي مثل تلك التي عليها مودريتش الآن .. تحدثت مع المدرب وتفهم الأمر بشكل كبير .. كان لاعبا في الماضي وتعرض لمثل هذه الأشياء".

ودافع فابريجاس عن التزامه مع منتخب بلاده قائلا: "لعبت 94 مباراة مع المنتخب الأسباني منذ تسع سنوات وكنت أشارك في كل مرة مع الفريق والابتسامة تعلو وجهي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً