العدد 4463 - الثلثاء 25 نوفمبر 2014م الموافق 02 صفر 1436هـ

الأنصاري ينوه بدور مسابقة دول مجلس التعاون للمهارات الميكانيكية والتقنية في تمكين العاملين بالمهارات الفنية

مدينة عيسى – وزارة العمل 

تحديث: 12 مايو 2017

أناب وزير العمل ورئيس المجلس الأعلى للتدريب المهني جميل محمد علي حميدان ، الوكيل المساعد لشئون العمل بوزارة العمل محمد علي الأنصاري لحضور حفل "مسابقة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية للمهارات الميكانيكية والتقنية 2014م"، التي نظمتها شركة ابراهيم خليل كانو، وذلك اليوم الأربعاء (26 نوفمبر / تشرين الثاني 2014) بمركز تويوتا للتدريب بمنطقة سترة الصناعية.

وبهذه المناسبة نوه الأنصاري بالمبادرة التي أطلقتها شركة ابراهيم خليل كانو، مؤكداً على ان مثل هذه المبادرات تعتبر إحدى أدوات وأساليب التعليم والتدريب، كما انها فرصة تمكن العاملين من الاطلاع على احدث التقنيات الفنية في مجال صيانة السيارات، وتتيح لهم فرصة تبادل الخبرات والتجارب.

وتهدف المسابقة إلى تطوير المهارات التقنية والفنية اللازمة للعاملين في قطاع السيارات لتحقيق أفضل خدمة للعملاء، وتحفيز الفنيين وتعزيز ولائهم للعمل، كما ان المسابقة ترتكز على المهارات العامة من خلال الاختبارات التحريرية والعملية، ويتكون الجزء العملي في فئة التصليح والصباغة. وتنافس المشاركون في الفئة الأولى على مهارة تصليح الهياكل، وفي الفئة الثانية على أداء الصباغة. وفي ختام المسابقة تم توزيع الجوائز والدروع التقديرية على المشاركين والفائزين في مسابقة هذا العام، والتي شارك فيها 12 فنياً من مملكة البحرين، ودولة الكويت، وسلطنة عمان، ودولة قطر، والمملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة.

حضر الحفل أعضاء الإدارة العليا للشركة المنظمة، وكبار مسئولي (شركة تويوتا موتور كوربوريشين)، إلى جانب وكلاء تويوتا في دول مجلس التعاون الخليجي، فضلاً عن مندوبي عدد من الوزارات ومعاهد التدريب الفنية المتخصصة في البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً