العدد 4464 - الأربعاء 26 نوفمبر 2014م الموافق 03 صفر 1436هـ

أتلتيكو إلى ثمن النهائي ويوفنتوس يقترب

أحرز النجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش ثلاثة أهداف (هاتريك) قاد بها فريقه أتلتيكو مدريد الإسباني لاكتساح ضيفه أولمبياكوس اليوناني برباعية نظيفة في الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) لمباريات المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب فيسنتي كالديرون أمس الأربعاء.

وبات أتلتيكو بتلك النتيجة الفريق الإسباني الثالث الذي يصعد للدور الثاني بعد الغريمين اللدودين ريال مدريد (حامل اللقب) وبرشلونة اللذين صعدا للدور ذاته قبل جولتين من انتهاء مرحلة المجموعات.
ورفع أتلتيكو مدريد رصيده بهذا الفوز إلى 12 نقطة ليتربّع على صدارة المجموعة منفرداً، بينما توقّف رصيد أولمبياكوس عند 6 نقاط في المركز الثالث ليتأزم موقفه من الصعود.
وفي المجموعة ذاتها، وضع يوفنتوس الإيطالي قدماً في الدور الثاني بتغلّبه 2-صفر على مضيفه مالمو السويدي.
وأحرز فيرناندو يورينتي الهدف الأوّل ليوفنتوس في الدقيقة 49، فيما تكفّل الأرجنتيني كارلوس تيفيز بإحراز الهدف الثاني قبل النهاية بدقيقتين. ورفع يوفنتوس رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني، فيما توقّف رصيد مالمو عند ثلاث نقاط ليظلّ في قاع الترتيب ويودّع المسابقة رسمياً.
وبات يوفنتوس بحاجة لنقطة التعادل فقط خلال لقائه مع ضيفه أتلتيكو مدريد في الجولة الأخيرة التي ستقام في التاسع من كانون الأوّل/ديسمبر المقبل، للتأهّل رسمياً لدور الستة عشر بغضّ النظر عن نتيجة المباراة الأخرى بين أولمبياكوس وضيفه مالمو.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً