العدد 4464 - الأربعاء 26 نوفمبر 2014م الموافق 03 صفر 1436هـ

١٨٢ متنافسة في مسابقة «سيدة جمال الأخلاق» في القطيف

الوسط- المحرر الدولي 

تحديث: 12 مايو 2017

ذكرت صحيفة عكاظ السعودية اليوم الخميس (27 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014) أن رئيس مجلس إدارة مسابقة «سيدة جمال الأخلاق» في محافظة القطيف خضراء المبارك أبلغتها أن ١٨٢ فتاة سجلن في المسابقة في دورتها السابقة التي انطلقت أولى مساراتها الخميس الماضي في إحدى المدارس الأهلية.

وأشارت إلى أن الهدف من السباق يتلخص في تعزيز المفهوم الأخلاقي وبر الوالدين وبلورة ثقافة اجتماعية تستند على تطبيق القيم الأخلاقية والثقافية والوطنية لخلق جيل راقي الفكر سامي الأخلاق.

ولخصت رئيسة اللجنة التدريبية تغريد آل إبراهيم أهداف المسابقة في تنمية الفكر لاكتساب المفاهيم الأولية التي تساعد على النجاح، وتعزيز السلوكيات، فيما أشارت مسئولة التحكيم في المسابقة إيمان الصايغ إلى أن العملية التحكيمية تشمل عدة ضوابط منها المصداقية، والتعامل مع جميع المتسابقات بالأرقام دون إفصاح عن هويتهن لضمان الحياد والشفافية.

وشهدت المسابقة ورشة عمل حملت عنوان «لنتقاسم الكعكة معا» قدمتها المدربة عقيلة النجيدي، تناولت فيها تعزيز روح المشاركة بين المتسابقات، وتقسيمهن لعدة فرق تنافسية... وأهمية العلاقات الاجتماعية بدءا من الأسرة وانتهاء بالآخرين، كما قدمت مسئولة العلاقات العامة والإعلام لهيئة حقوق الإنسان بالمنطقة الشرقية منى الشافعي ورشة عمل بعنوان «التخطيط للتطوير الذاتي»، فيما تناولت المصورة الفوتغرافية أنوار المؤمن تجربتها والمعوقات التي صادفتها وكيف تغلبت عليها.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً