العدد 4464 - الأربعاء 26 نوفمبر 2014م الموافق 03 صفر 1436هـ

العصفور يبحث التعاون مع جمعية "الكوثر" في إنشاء مركز تنموي شامل للأيتام

المنامة - إدارة الأوقاف الجعفرية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية الشيخ محسن آل عصفور بمكتبه وفداً من إدارة جمعية الكوثر للرعاية الاجتماعية برئاسة نائب رئيس مجلس الإدارة مجيد عيسى الزيرة ، وبحضور عضو مجلس الإدارة إبراهيم عبدعلي الدعيسي ، وعضو مجلس الإدارة عبدالأمير سلمان ، والمدير العام للجمعية حبيب الهملي.

ورحب رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية بوفد جمعية الكوثر للرعاية الاجتماعية، مؤكداً سماحته أن إدارة الأوقاف الجعفرية حريصة على مد جسور التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني ودعم ومساندة المبادرات الهادفة لخدمة المجتمع والتي تسهم في استثمار وتنمية الوقف.

وبحث الشيخ محسن آل عصفور مع الوفد طلب الجمعية التعاون مع الأوقاف في إنشاء المركز التنموي الشامل لرعاية الأيتام في العاصمة المنامة، واستعرض مجلس إدارة الكوثر مشاريع الرعاية الشاملة التي تقدمها للجمعية لفئة اليتامى، حيث تكفل الجمعية آلاف الأيتام سواءً بالرعاية المباشرة أو عبر البرامج التي تستهدف تطويرهم من الجوانب كافة.

ونوه آل عصفور إلى أن الإستراتيجية التي طرحتها الإدارة، ثلاثية الأبعاد ترتكز على الشفافية والشراكة والتنمية، مضيفاً :" إنّنا حريصون على أن نلبي تطلعات المجتمع من هذه المؤسسة العريقة"، مشيراً إلى أن مؤسسات المجتمع المدني من الجمعيات الأهلية والخيرية تمثل أحد دعائم البناء الاجتماعي وتلعب دوراً هاماً في دعم الاستقرار الاجتماعي للأسرة البحرينية.

وأكد رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية الشيخ محسن آل عصفور، أن التغييرات الشاملة التي تشهدها الإدارة تضع الأوقاف أمام مرحلة جديدة من العمل والتطوير والبناء والشراكة مع المجتمع.

من جانبهم ثمن وفد إدارة جمعية الكوثر للرعاية الاجتماعية تجاوب رئيس مجلس إدارة الأوقاف الجعفرية وتعاون الإدارة لتقديم الدعم والمساندة لمشروعات الخير والنفع العام، وأعربوا عن تطلعهم لزيادة الشراكة وتوسعة آفاق التعاون خلال المرحلة المقبلة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً