العدد 4464 - الأربعاء 26 نوفمبر 2014م الموافق 03 صفر 1436هـ

"الصحة": 50 طبيباً وطبيبة يعقدون امتحانات المجلس العربي للاختصاصات الصحية

الجفير - وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

نظمت إدارة التدريب بوزارة الصحة امتحانات المجلس العربي للاختصاصات الصحية وذلك بجمعية الأطباء البحرينية، وقد عقدت الامتحانات في كل من تخصصات الجراحة العامة وجراحة العظام وجراحة المسالك البولية والجراحة العصبية وكذلك جراحة الأطفال .

وبهذه المناسبة صرح ممثل المجلس العربي لاختصاص الجراحة جاسم المهزع بأن عدد الأطباء الذين حضروا الامتحان قد تجاوز 50 طبيباً وطبيبة من مملكة البحرين وخارجها، مشيراً إلى أن مملكة البحرين هي من ضمن مؤسسي المجلس العربي للاختصاصات الصحية إذ تساهم بفعالية في كافة اللجان العلمية والتنظيمية.

وأضاف بأنه ونظراً للتعاون المثمر ما بين وزارة الصحة والمجلس العربي فإن مملكة البحرين قد تم اختيارها لمرات عدة كمركز لعقد الامتحانات التحريرية أو السريرية، مؤكداً على أن شهادة المجلس العربي للاختصاصات الصحية تعتبر من أهم المصوغات للترقيات في وزارة الصحة، ونظراً لكثرة عدد المتقدمين لهذا الامتحان فقد تم التعاون مع جمعية الأطباء البحرينية لعقد الامتحانات والتي لا تتوانى إدارتها عن دعم ومتابعة مثل هذه الأنشطة الأكاديمية.

وتوجه المهزع بالشكر إلى إدارة التدريب بوزارة الصحة للجهود المبذولة من جانبها للتنسيق والمتابعة لتنظيم عقد هذه الامتحانات بصورة دورية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً