العدد 4464 - الأربعاء 26 نوفمبر 2014م الموافق 03 صفر 1436هـ

وزير الصحة يبحث أوجه التعاون مع السفير الباكستاني

الجفير - وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الصحة صادق عبد الكريم الشهابي اليوم الخميس (27 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014) في مكتبه بمبنى الوزارة بالجفير سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى مملكة البحرين محمد سعيد خان وذلك لبحث أوجه التعاون الصحي بين البلدين الصديقين.

وخلال اللقاء رحب وزير الصحة بالسفير الباكستاني وأشاد بمستوى العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الصديقين في كافة المجالات، مؤكداً على أهمية التعاون المشترك على الصعيد الصحي والجهود المبذولة في مجال تبادل الخبرات المهنية والفنية وفي مجالات التدريب والتوظيف بما يصب في مصلحة المواطنين وتقديم أفضل الخدمات الصحية لهم وما يعزز التعاون بين البلدين.

كما وعبر الجانبان خلال اللقاء عن تطلعاتهما في استمرارية عقد مثل هذه اللقاءات التي تساهم في تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين وفي تبادل الخبرات والتعرف على أخر المستجدات الصحية الإقليمية والدولية بالإضافة إلى أهمية هذه اللقاءات في تعزيز أوجه التعاون والتواصل بين البلدين الصديقين والتي تساهم في فتح أفاق جديدة من خلال عقد الاتفاقيات أو إقامة المشاريع الصحية المختلفة.

وفي ختام الزيارة تقدم وزير الصحة صادق عبدالكريم الشهابي بجزيل الشكر والتقدير للسفير على الزيارة كما وأعرب السفير محمد حسن خان عن بالغ شكره وتقديره لوزير الصحة على حسن الاستقبال والترحيب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً