العدد 4464 - الأربعاء 26 نوفمبر 2014م الموافق 03 صفر 1436هـ

وزير "الحقوق" يكرم عدد من موظفي الوزارة المميزين

المنامة - وزارة شئون حقوق الإنسان 

تحديث: 12 مايو 2017

قام وزير شئون حقوق الإنسان صلاح علي بتكريم عدد من موظفي الوزارة المميزين في جائزة موظف الشهر المتميز والتي تأتي انسجاماً مع توجهات وزارة شؤون حقوق الإنسان لتحقيق التميز في الأداء الفردي والمؤسسي من أجل إبراز كفاءات ومواهب الموظفين وإظهار التقدير لهم من أجل تشجيعهم على الإنجازات والعطاء المؤسسي وحفز الآخرين ليحذوا حذوهم في المثابرة والجد والالتزام بالضوابط الإدارية.

وذكر الوزير أن فكرة تنظيم جائزة موظف الشهر تقوم على أساس اختيار موظف متميز في الأداء والانضباط الإداري في كل شهر اعتماداً على معايير تم تحديدها سلفاً، حيث تقوم الوزارة بشكل شهري بتكريم أحد الموظفين على أدائه ونشاطه ومبادراته الإيجابية وذلك ضمن برنامج موظف الشهر.

وبهذه المناسبة هنأ الوزير المكرمين بجائزة موظف الشهر، وقدم لهم شهادات التقدير ودرع التميز وذلك تقديرا من الوزارة لموظفيه لأدائهم المتميز وتفانيهم في العمل.

من جانبهم عبر الموظفون المحتفى بهم عن تقديرهم وشكرهم للوزير على دعمه ومساندته لهم طوال فترة عملهم والعمل معه بروح الفريق الواحد دون كلل أو ملل والذي انعكس على سير وتطور العمل وعلى العلاقة الجيدة لجميع العاملين وبمثابة حافزا لهم لتقديم المزيد من العطاء والمثابرة في أداء المهام المناطة بهم.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً