العدد 4464 - الأربعاء 26 نوفمبر 2014م الموافق 03 صفر 1436هـ

العصفور يدعو لترسيخ مبادئ صيانة الوحدة الوطنية في انتخابات الدور الثاني

الجنبية - المحافظة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

دعا محافظ الشمالية علي الشيخ عبدالحسين العصفور إلى تكاتف كل مكونات المجتمع من مؤسسات وأفراد للعمل على ترسيخ مباديء صيانة الوحدة الوطنية وتشجيع المشاركة الإيجابية في التصويت.

وقال العصفور في مجلس المحافظة الأسبوعي صباح اليوم الخميس (27 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014) أن سلامة الساحة الداخلية يمثل حائط صد للكثير من المخاطر والمخاوف التي نراها حولنا في المجال الإقليمي، مؤكدًا أن الجولة الأولى من الانتخابات عكست هذه الروح الوطنية العالية للعمل من أجل تحقيق المصلحة العليا، معربًا عن أمله في أن يبادر الناخبون إلى صناديق الاقتراع في الدوائر التي ستشهد جولة ثانية يوم غد السبت 29 نوفمبر.

وخلال استقباله المواطنين، أكد العصفور على أن انتخاب الكفاءات من المترشحين النيابيين والبلديين يتصدر حق المشاركة بالإضافة إلى الإسهام في تعزيز العمل الديمقراطي، وهذا هو شعار المحافظة الشمالية :"المشاركة استحقاق دستوري ودعوة للإصلاح"، مشددًا على أن الاختلاف في الرؤى والمواقف لابد أن يدور في حيز احترام حقوق الجميع.

وتحدث الباحث رئيس جمعية البحرين للبيئة شبر الوداعي عن دور كل الفئات في صيانة الوحدة الوطنية، وأن ذلك يقوم على الحقوق والواجبات والسعي من أجل التغيير نحو الأفضل، وقد اتخذنا من القضايا البيئية نموذجًا في هذا الشأن حين أن البيئة اليوم لا تقتصر على التلوث بل تشمل الاقتصاد والتنمية والتربية والمجتمع.

ومن جانبه، أكد رئيس الجمعية الأهلية للتلاحم الوطنية خالد المناصير على أن الجمعية فتحت أبوابها لكل الفئات والطوائف والاتجاهات في البلد ذلك أن أهدافها تتصدرها عناوين التسامح والانتماء والعيش المشترك، موجهًا شكره إلى سعادة المحافظ على دعم أنشطة وبرامج الجمعية لتحقيق أهدافها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً