العدد 4464 - الأربعاء 26 نوفمبر 2014م الموافق 03 صفر 1436هـ

سلمان بن إبراهيم: فوز منتخب قطر بكأس الخليج يكرس تطور الكرة القطرية

بعث رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة برقية تهنئة إلى صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر هنأه فيه بفوز المنتخب القطري لكرة القدم ببطولة كأس الخليج الثانية والعشرين التي اختتمت في العاصمة السعودية الرياض.

وأعرب الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عن أطيب التهاني لسمو أمير دولة قطر بهذا الإنجاز المتميز مشيداً برعاية سموه المتواصلة للكرة القطرية وحرصه على تسخير كافة الإمكانيات الهادفة لنموها وتطورها وقيادتها نحو تحقيق النجاحات على مختلف الأصعدة.

كما بعث رئيس الاتحاد الآسيوي برقيات مماثلة إلى سمو الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني الممثل الشخصي لأمير دولة قطر، وسعادة السيد صلاح بن غانم العلي وزير الشباب والرياضة القطري وسعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم أعرب فيها عن تهانيه الخالصة بفوز المنتخب القطري ببطولة كأس الخليج الثانية والعشرين مؤكداً أن الإنجاز يؤكد مكانة الكرة القطرية المتميزة على الخارطة الكروية الخليجية.

وأشاد الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بالمستويات الفنية الجيدة التي شهدتها منافسات كأس الخليج مؤكداً أنها شكلت فرصة كبيرة للمنتخبات المشاركة للتحضير المثالي من أجل خوض منافسات بطولة كأس آسيا التي تستضيفها استراليا مطلع العام المقبل.

على صعيد متصل بعث رئيس الاتحاد الآسيوي برقيتي تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب في المملكة العربية السعودية ،رئيس اللجنة المنظمة العليا لدورة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين لكرة القدم، وإلى السيد أحمد عيد الحربي رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بمناسبة نجاح المملكة العربية السعودية في تنظيم فعاليات دورة كأس الخليج .

واشار الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة الى أن نجاح السعودية في تنظيم البطولة يترجم الجهود الكبيرة المبذولة من اللجنة المنظمة والاتحاد السعودي لكرة القدم ويؤكد السمعة العطرة التي تتمتع بها المملكة على صعيد تنظيم مختلف الأحداث الرياضية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 11:00 ص

      عجب !!!

      قصدك توفقو في التجنيس هالمرة !!!

    • زائر 2 | 9:35 ص

      انزين ومنتخب البحرين

      صار ليكم سنين ماسكين اتحاد القدم
      كل الالعاب حققوا بطولات الا القدم ليش ??
      لان نفس تركيبة اللاعبين ونفس ادارة الاتحاد
      ليش اليد والطائرة وصلوا والقدم للحين
      الاجابة معروفه وانتوا ابخص فيها

    • زائر 1 | 8:53 ص

      خبري مو قطرين منتخب دولي

      ما ضلت جنسية ما حطوها في الفريق عشان يفوز

اقرأ ايضاً