العدد 4465 - الخميس 27 نوفمبر 2014م الموافق 04 صفر 1436هـ

القطريون يستقبلون منتخب بلادهم بحفاوة بالغة

وصلت بعثة المنتخب القطري لكرة القدم المتوج مؤخراً ببطولة كأس الخليج (خليجي 22) للمرة الثالثة في تاريخه إلى العاصمة القطرية الدوحة أمس (الخميس) حيث كان في انتظارها حشد كبير من الجماهير القطرية التي استقبلت الفريق بحفاوة بالغة.

عزفت الفرقة الموسيقية العسكرية النشيد الوطني لقطر عند قدوم البعثة قبل أن يبدأ الاحتفال الرسمي وسط حضور رسمي كبير من مسؤولي اتحاد الكرة القطري وعدد من مسئولي الأندية والجماهير.

وظهرت علامات الفرحة العارمة على وجوه اللاعبين وأعضاء الجهازين الإداري والفني وهم يستقبلون التهاني موشحين صدورهم بأكاليل الزهور.

وفور وصول البعثة انطلقت حافلة مكشوفة حملت لاعبي الفريق في جولة بكورنيش الدوحة وخلفه المئات من سيارات المستقبلين والمحتفلين بالإنجاز.

وحرص الجميع على التقاط الصور التذكارية مع اللاعبين ومدرب الفريق جمال بلماضي، كما قام عددٌ من مسؤولي الأندية يتقدمهم صالح العجمي رئيس نادي معيذر وعدنان العلي أمين السر العام لنادي لخويا بتوجيه عبارات الشكر والتقدير للاعبين على ما بذلوه من جهد خلال البطولة.

ومن المقرر أن يقيم كل ناد احتفالاً خاصاً بلاعبيه الدوليين مع استئنافهم التدريبات اليومية استعداداً لانطلاق المرحلة الحادية عشر من الدوري القطري السبت.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:28 ص

      الحقيقة تقال

      لوكان هاى منتخب البحرين جايب البطولة بهلاعبين الافارقة
      ماتستقبله الى امردوح

    • زائر 2 زائر 1 | 4:57 ص

      شملاني(قطري من قلب)

      بس صفقت وصحت حق منتخب جيسي جون وعبدالله فتاي وفوزي عايش وحسين بابا وغيره مقيوله العنز ماتشوف....بس تشوف....غيرها

اقرأ ايضاً