العدد 4465 - الخميس 27 نوفمبر 2014م الموافق 04 صفر 1436هـ

سلمان بن ابراهيم: إنجاح كأس آسيا 2015 مسئولية جماعية تستدعي إستنفار الجهود

مانيلا– مكتب رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم 

تحديث: 12 مايو 2017

أعرب رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة عن ارتياحه للجهود المبذولة من كافة الجهات المعنية في سبيل تهيئة الأجواء المثالية لتنظيم نهائيات كأس آسيا التي تستضيفها استراليا مطلع العام المقبل.

جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة في افتتاح إجتماع اللجنة المنظمة لكأس آسيا الذي عقد صباح اليوم الجمعة (28 نوفمبر / تشرين الثاني 2014) في العاصمة الفلبينية مانيلا برئاسة نائب رئيس الإتحاد الآسيوي رئيس اللجنة الأمير عبدالله بن السلطان أحمد الشاه وحضور الأمين العام للإتحاد الآسيوي داتو أليكس سوساي وأعضاء اللجنة .

وأشار رئيس الإتحاد الآسيوي إلى ضرورة أن تتحمل جميع مكونات المنظومة الكروية الآسيوية مسئولياتها نحو إنجاح الحدث القاري الكبير منوهاً بالمنجزات العديدة التي حققتها اللجنة المنظمة لكأس آسيا خلال الفترة الماضية ومشيداً بذات الوقت بجهود اللجنة المنظمة الأسترالية وما لعبته من أدوار حيوية على صعيد استكمال كافة التحضيرات الفنية والتنظيمية واللوجستية لتنظيم البطولة.

وأكد الشيخ سلمان بن ابراهيم حرص الإدارة التنفيذية للإتحاد الآسيوي على تسخير كافة الإمكانيات لدفع عجلة الإستعدادات المتواصلة لإقامة كأس آسيا وتقديم بطولة مثالية من كافة النواحي تليق بالقيمة التاريخية لهذه البطولة وتلبي تطلعات أسرة كرة القدم الآسيوية.

من جانبه أعرب رئيس اللجنة المنظمة لكأس آسيا الأمير عبدالله بن السلطان أحمد عن شكره وتقديره إلى رئيس الإتحاد الآسيوي على دعمه المستمر لعمل اللجنة مؤكداً أن ذلك الدعم كان له أبلغ الأثر في تحقيق أهداف اللجنة وتنفيذ أدوارها على أرض الواقع.

كما افتتح الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة صباح اليوم أعمال إجتماعات لجنة المسابقات، ولجنة الانضباط ، ولجنة التدقيق وثمّن أدوارها الحيوية في رفد مسيرة الإتحاد الآسيوي بالمبادرات والمقترحات المتميزة التي ساهمت في تطوير مخرجات العمل في الإتحاد على كافة المستويات.

وأكد رئيس الإتحاد الآسيوي أهمية تكامل الأدوار بين لجان الإتحاد وضرورة التنسيق والتواصل الدائم مع الإدارة التنفيذية بما يحقق إنسيابية العمل ويؤدي إلى تحويل خطط اللجان إلى برامج عمل واضحة تستشرف مستقبل الكرة الآسيوية.

ويترأس رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة صباح غداً (السبت) إجتماع المكتب التنفيذي للإتحاد الآسيوي الذي سيعقد في العاصمة الفلبينية مانيلا .

وسيتم خلال الإجتماع الوقوف على كافة التحضيرات المتعلقة بتنظيم إحتفال الإتحاد الآسيوي بمناسبة مرور 60 عاماً على تأسيسه وتوزيع الجوائز السنوية للإتحاد والمقرر أقامته يوم (الأحد) .

كما سيتم في الإجتماع استعراض آخر المستجدات بشأن تنظيم بطولة كأس آسيا في استراليا ، ومناقشة تقارير وتوصيات لجان الإتحاد الآسيوي وإتخاذ القرارات المناسبة حيالها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً