العدد 447 - الأربعاء 26 نوفمبر 2003م الموافق 01 شوال 1424هـ

أنس عيسى أحمد العمادي

شارك الطالب أنس عيسى العمادي من مركز عبدالله بن مسعود لتحفيظ القرآن الكريم أخيرا في مسابقة جائزة دبي لحفظ القرآن الكريم، وحصل على المركز الخامس بين المشاركين من 66 دولة اسلامية، والمركز الأول على دول مجلس التعاون.

- من مواليد 31 مارس/ آذار العام 1983م.

- طالب جامعي، في السنة الثالثة، في كلية الدراسات الإسلامية والعربية بدبي.

- من سكنة الحد، بدأ تعلم القرآن في مركز عبدالله بن مسعود وهو ابن خمس سنوات بدافع من والديه، ودرس القرآن على يد الشيخ عبدالحليم محمود قارئ، والشيخ إبراهيم عبدالله المناعي، ثم انتقل إلى مسجد جبر المسلم إذ درس على يد الشيخ عادل زمان.

- أتم حفظ القرآن الكريم أثناء دراسته الجامعية في العام 2001 ومن الذين اعتنوا بحفظه وتجويده الشيخان: محمد شقرون ومحسن درويش .

- تأثر بقراءة بعض المقرئين، مثل الشيخ سعود الشريم.

- يقوم بتدريس القرآن الكريم أثناء وجوده في مملكة البحرين، وهو أيضا إمام مسجد علي بن جبر آل ثاني بمدينة الحد، كما كان يقوم بإمامة المصلين في رمضان في مسجد ابن تيمية بإمارة عجمان أثناء دراسته.

- مثل المملكة في عدة مسابقات دولية منها، مسابقة مصر الدولية العام 1999م، لحفظ سبعة أجزاء، ومسابقة مكة المكرمة العام 2000م.

- اشترك في عدة مسابقات محلية منها: مسابقة ابن باز لحفظ عشرة أجزاء، وحصل على المركز الأول، وفي المسابقة نفسها العام 2002م لحفظ خمسة عشر جزءا، وحصل على المركز الثاني، وفي العام نفسه اشترك في مسابقة البحرين الكبرى لحفظ عشرين جزءا، وحصل على المركز الأول، كما اشترك أيضا في مسابقة البحرين الكبرى للعام الجاري 2003م، وحصل على المركز الأول، وغيرها من المسابقات

العدد 447 - الأربعاء 26 نوفمبر 2003م الموافق 01 شوال 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:10 م

      والنعم فيه

      الله يحفظه والنعم في صوته تبارك الرحمن آحب صوووووووووته وترتيله يا ناااااس

اقرأ ايضاً