العدد 4485 - الأربعاء 17 ديسمبر 2014م الموافق 24 صفر 1436هـ

سان لورنزو يتأهل لملاقاة الريال في نهائي كأس العالم للأندية

تأهّل سان لورنزو الأرجنتيني بطل كأس ليبرتادوريس إلى المباراة النهائية من بطولة العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب، إثر فوزه على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانيا 2-1 بعد التمديد في نصف النهائي أمس الأربعاء في مرّاكش.

وكان أوكلاند أفضل تنظيماً وانسجاماً بين لاعبيه وفي صفوفه، وهدّد مرمى منافسه في كثير من الأحيان لكنّه لم يوفّق، وافتتح بطل ليبرتادوريس التسجيل بواسطة بابلو باريينتوس في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول بعد عرضية من إيمانويل ماس من الجهة اليمنى، أصلحها بيمناه وتابعها بيسراه على يسار الحارس تامالي وليامس في أسفل الزاوية (45+2).
وفي الشوط الثاني تمكّن أوكلاند من إدراك التعادل بعد تمريرة من الجنوب أفريقي راين دي فريز إلى الصربي ماركو ديورديفيتش قطعها من أمامه الحارس سيباستيان توريكو فوصلت الكرة إلى الإسباني أنخل برلينغا الذي أنهاها في الشباك (67).
وخاض الفريقان وقتاً إضافياً، وحسم سان لورنزو النتيجة في مستهلّه بتسجيله الهدف الثاني بعد لعبة مشتركة بين صاحب الهدف الأول باريينتوس وماورو ماتوس الذي أودعها الشباك (93).
وتنتظر سان لورنزو مهمّة صعبة جداً السبت مع ريال مدريد الإسباني الفائز على كروز أزول المكسيكي برباعية نظيفة، هذا الأخير الذي سيواجه أوكلاند على المركز الثالث في اليوم ذاته.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:49 ص

      مدريدى بحراني

      اهلا وسهلا بالارجنتينين ولاتنسون اعارة البرغوث ميسي وزميله في الفريك مدافع
      فشلونه صاحب الطاسه مسخرانو
      ويصير خير ( بعد ها جاينكم خميس بن رودركيس بشارك في المباراة )

اقرأ ايضاً