العدد 4485 - الأربعاء 17 ديسمبر 2014م الموافق 24 صفر 1436هـ

تأسيس شركة لاستقدام العمالة في السعودية برأسمال 100 مليون ريال

وافق وزير التجارة والصناعة السعودي توفيق  فـوزان الربيعة على تأسيس شركة القوات العاملة السعودية للاستقدام (شركة مساهمة مقفلة) برأسمال 100 مليون ريـال (6ر26 مليون دولار) مقسم إلى 10 ملايين سهم بقيمة أسمية للسهم 10 ريـالات اكتتب المؤسسون في جميع أسهم الشركة التي تتخذ من مدينة جدة مقراً لها.

وقالت الوزارة في بيان اليوم الخميس (18 ديسمبر/ كانون الأول 2014) إن أغراض الشركة في تتمثل: ممارسة نشاط التوسط في استقدام العمالة وتقديم الخدمات العمالية فيما يتعلق بالعمالة المنزلية والعمالة للقطاعين العام والخاص.

وتأتي موافقة الوزارة على تأسيس الشركة في إطار سياسة الدولة الرامية لتعزيز النشاط الاقتصادي في مختلف القطاعات ورفع القدرة التنافسية للاقتصاد الوطني في مواجهة التحديات والمنافسات الإقليمية والدولية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:04 ص

      ليش

      يعني بدل ما يئسسون شركة للاستثمار في الشباب السعودي لتأهيله و توفير فرص عمل مناسبة له...يفعلون كل ما في وسعهم لاستقدام و توفير فرص عمل للاجانب.
      و هذا سبب ضعف اقتصادات دول الخليج...مواطنين عاطلين و اجانب يستنزفون خيرات البلد و تحويلات بمئات الملايين سنويا لدعم اقتصادات بلدانهم و المستفيد قلة من المتنفذين و الاجانب و بلدانهم و الخاسر هو المواطن و الوطن.

اقرأ ايضاً