العدد 4485 - الأربعاء 17 ديسمبر 2014م الموافق 24 صفر 1436هـ

تنسيق خليجي لتبادل المعلومات وقوائم المطلوبين

دولة خليجية طلبت من الكويت أسماء عدد من الشخصيات البارزة على الصعيد السياسي

الوسط – محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

قالت صحيفة الأنباء الكويتية اليوم الخميس (18 ديسمبر/ كانون الأول 2014) إن وفداً أمنياً كويتياً رفيع المستوى عاد إلى الكويت بعد جولة شملت عددا من العواصم الخليجية جرى خلالها اللقاء مع القيادات الأمنية فيها.

وعلمت «الأنباء» من مصدر أمني أن الوفد الكويتي تباحث والوفود الخليجية الأخرى في عدد من القضايا الأمنية المهمة والتي كان أبرزها تبادل قوائم لأسماء مطلوبين للأجهزة الأمنية.

وقال المصدر إن المباحثات شملت تفعيل عدد من الاتفاقيات الأمنية وتعزيز التواصل الأمني لحفظ الأمن في دول الخليج كاشفا أن طلبا خليجيا تلقته الكويت من إحدى الدول الخليجية حول أسماء عدد من الشخصيات البارزة على الصعيد السياسي تنتمي لإحدى الجماعات.

وأعلن المصدر ان الوفد الكويتي كان شفافا في كل المعلومات المقدمة والتي تساهم في تضافر الجهود الخليجية لمواجهة الإرهاب والجماعات الضالة وتحقق المزيد من الأمن والأمان والاستقرار لشعوب دول الخليج، موضحا أن هناك تقريرا معدا سيرفع إلى نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الذي سيرفع بدوره تقريرا حول الزيارة إلى مجلس الوزراء.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:24 ص

      و تعاونوا على البر و التقوى

      يعني ما في تعاون في مجال العمل بحيث ان المواطن الخليجي يمكنه العمل في اي بلد خليجي بنفس الراتب و المتزيا للمواطن مثلا!!!

اقرأ ايضاً