العدد 4485 - الأربعاء 17 ديسمبر 2014م الموافق 24 صفر 1436هـ

شباب رابعة الوسطى تشارك في مهرجان "لج عيوني"

الوسط – محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ، نظمت كلاً من المؤسسة الخيرية الملكية و جمعية شباب رابعة الوسطى احتفالاً بمناسبة العيد الوطني المجيد تحت عنوان "لج عيوني" وذلك ضمن باقة احتفالات المملكة بهذه المناسبة السعيدة على قلوب كافة المواطنين .

وكان المهرجان قد شهد مشاركة الفنان البحريني إبراهيم حبيب، والفرقة الموسيقية التابعة لوزارة الداخلية ، إلى جانب مشاركة الفرقة الكشفية لمدرسة البديع الإعدادية للبنات.

وأكد رئيس الفريق الشبابي بجمعية شباب رابعة الوسطى محسن الغريري إن هذا المهرجان الوطني يجسد الوفاء والولاء للقيادة ويبرز الأجواء الاحتفالية الوطنية والمحبة التي يكنها كل من يسكن هذا الوطن الغالي وما في قلوبهم من مشاعر للوطن وقيادته.

ووجه الغريري الدعوة إلى جميع المواطنين للمشاركة والتفاعل مع فعاليات حملة #لج_عيوني من منطلق الواجب الوطني الذي يتحتم على الجميع المشاركة عبر نشر مظاهر الاحتفالات الوطنية التي تشهدها المملكة حالياً وذلك عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي .

وتقدم رئيس الفريق الشبابي بخالص الشكر والتقدير لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على رعايته للمهرجان ، مؤكداً بأن اهتمام سموه بدعم الشباب يمنح المنظمين الدفعة المعنوية والحماس للمواصلة في خدمة الوطن بمختلف المجالات، داعياً الله تعالى بأن يحفظ البحرين قيادة وحكومة وشعباً من كل سوء ومكروه ، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان .

وأضاف الغريري: يأتي مهرجان لج عيوني في إطار التعاون المشترك بين المؤسسة الخيرية الملكية و جمعية شباب رابعة الوسطى لتنفيذ البرامج والفعاليات التي تساهم في دمج الشباب وإعدادهم وغرس مفاهيم العمل التطوعي بما يسهم في تنمية المجتمع وتطوره ، معرباً عن سعادته بالتعاون مع المؤسسة الخيرية الملكية لتحقيق الأهداف المشتركة بما فيه خير وصالح المملكة .

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً