العدد 4485 - الأربعاء 17 ديسمبر 2014م الموافق 24 صفر 1436هـ

بلدية المحرق تكرم موظفيها المشاركين في احتفالات الأعياد الوطنية

كرمت بلدية المحرق صباح اليوم الخميس (18 ديسمبر/ كانون الأول 2014) فريق العمل المشارك في تنظيم احتفالات الأعياد الوطنية وذلك تقديرا لجهودهم ودورهم في نجاح فعاليات الذكرى الثالثة والأربعين للعيد الوطني لمملكة البحرين.

وفي بداية الحفل أعربت مديرة إدارة الخدمات الفنية ببلدية المحرق انتصار الكبيسي في كلمة ألقتها بهذه المناسبة عن شكرها للموظفين المشاركين في الاحتفالات، الذين لم يدخروا جهدا في سبيل إنجاح العمل المميز الذي قدمته البلدية ولقي إشادة واسعة من الجميع وذلك عبر تعاونهم وتميزهم الذي قدموه من خلال روح العمل الجماعي.

وأضافت الكبيسي أن النجاح المبهر الذي تحقق لهذا العام لم يكن ليحدث دون الجهود المخلصة لفرق العمل الذين قدموا ما في وسعهم من أجل تزين الشوارع وإنارتها بأشكال ومجسمات جديدة ترتبط بتاريخ مملكتنا الغالية وتليق بمكانة محافظة المحرق .

واعتبرت الكبيسي إن هذا النجاح الذي حققته بلدية المحرق خلال احتفالات العيد الوطني يأتي كتتويج لمجهود فريق العمل ومعهم الشركاء الاستراتيجيين المشاركين في تلك الاحتفالات، مشددة علي حرصها على الحفاظ على مسيرة التميز التي انتهجتها البلدية والسير قدما نحو التنافسية والتميز بالأداء المؤسسي لها.

وأكدت الكبيسي أن هذا الحفل ينطلق من مبدأ التحفيز وتشجيع الموظفين على العمل بما ينعكس على تطوير مستوى الأداء وحثهم على المزيد من المثابرة والجد في العمل بهدف الخدمات المرموقة لأهالي المحرق.

وأشادت الكبيسي بمختلف الاحتفالات التي أقيمت ابتهاجا بالعيد الوطني داخل محافظة المحرق والتي تأتي استكمالا للفرحة العارمة التي تعم مملكة البحرين في مختلف أرجائها ولا تقتصر فيها الفرحة على المواطنين فقط بل يشارك فيها جميع المقيمين على أرض هذه المملكة من مختلف الجنسيات .

وكانت بلدية المحرق قد شكلت فريق عمل لتزين وإنارة شوارع المحرق غطت مسافة 10 كيلو متر انطلقت منها الأضواء ابتهاجا بهذه المناسبة المجيدة التي تؤكد قيم الانتماء للوطن وترسيخ معاني الوطنية لدى الموظفين وتدعوهم للتكاتف معا من أجل بناء الوطن.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً