العدد 4485 - الأربعاء 17 ديسمبر 2014م الموافق 24 صفر 1436هـ

مستشار رئيس الوزراء يحضر حفل السفارة القطرية بمناسبة اليوم الوطني

أناب رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة مستشار سمو رئيس الوزراء، وبحضور أحفاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، مساء اليوم الخميس (18 ديسمبر/ كانون الأول 2014) لحضور حفل الاستقبال الذي أقامه سفير دولة قطر الشقيقة لدى مملكة البحرين الشيخ جاسم بن محمد آل ثاني، بفندق الخليج، وذلك بمناسبة اليوم الوطني لدولة قطر الشقيقة.

وقد نقل سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة تحيات وتهاني صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء لدولة قطر الشقيقة قيادة وحكومة وشعبا بهذه المناسبة العزيزة، وتمنيات سموه لدولة قطر بدوام الرفعة والازدهار.

وأكد مستشار سمو رئيس الوزراء على ما يجمع بين مملكة البحرين ودولة قطر الشقيقة من وشائج قربي وعلاقات أخوة وتقارب في شتى المجالات، معربا سموه عن ارتياحه لما تشهد العلاقات البحرينية القطرية من تطور ونماء يعكس متانة هذه العلاقات التاريخية المتميزة.

ونوه سموه بما تشهده دولة قطر الشقيقة من نهضة حضارية وعمرانية على كافة المستويات، متمنيا سموه لدولة قطر وشعبها الشقيق استمرار التقدم والرخاء.

من جانبه، أشاد الشيخ جاسم بن محمد آل ثاني بما تتمتع به العلاقات بين مملكة البحرين ودولة قطر من قوة ومتانة في مختلف المجالات، مشيدا بما يوليه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء من اهتمام بتعزيز علاقات الأخوة والتعاون بين البلدين الشقيقين، معربا عن تمنياته لمملكة البحرين باستمرار النهضة والازدهار.

حضر حفل الاستقبال عدد من الوزراء، وكبار المسئولين في المملكة، وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى البحرين، والمدعوين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً