العدد 4487 - الجمعة 19 ديسمبر 2014م الموافق 26 صفر 1436هـ

مورينهو يريد خطف المدافع راموس من الريال

أكدت صحيفة «دايلي اكسبريس» البريطانية أن نادي تشلسي الانجليزي سيتحرك من أجل التعاقد مع قائد دفاع فريق ريال مدريد المدافع الدولي الاسباني سيرجيو راموس في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على أن ينضم اللاعب للبلوز في بداية الموسم المقبل.

اللاعب مرتبط بعقد مع النادي الملكي يمتد حتى العام 2017 ولكن إدارة الفريق حاولت تمديد التعاقد لموسمين إضافيين خلال الأيام القليلة الماضية ولكن يبدو أن المفاوضات بين الطرفين قد باءت بالفشل. وأكدت الصحيفة أن سبب عدم اتفاق الطرفان هو رغبة النادي الملكي في تقليل راتب اللاعب وهو ما رفضه راموس واعتبره تقليلاً منه وعدم تقدير لتاريخه وعطائه للفريق طوال المواسم التي قضاها بين جدرانه، وهو ما دفعه للتفكير جدياً للرحيل وخصوصا أنه قد حقق جميع الألقاب الممكنة مع الفريق.

وذكرت التقارير أن اللاعب قد لجأ إلى المدير الرياضي السابق لريال مدريد الايطالي المخضرم اريغو ساكي من أجل الأخذ برأيه في قرار الاستمرار أو الرحيل، ولكن نصحه ساكي بالبقاء حتى في حالة تقليل راتبه مذكراً راموس بما حدث مع النجم الأوكراني اندريه شيفيتشينكو وصانع الألعاب البرازيلي ريكاردو كاكا اللذين قررا الرحيل عن نادي ميلان والتضحية بوضعهما المستقر بحثاً عن زيادة في الراتب في أندية أخرى «تشلسي وريال مدريد» وهو ما دمر مسيرة اللاعبين الكروية فيما بعد.

المدير الفني البرتغالي للبلوز جوزيه مورينهو تحرك مباشرة فور توارد الأنباء عن الخلاف الأخير بين اللاعب وإدارة الميرنغي للضغط عليه خصوصا وهو الذي تدرب تحت قيادته أثناء تواجد مورينهو على رأس الإدارة الفنية لريال مدريد، وتشير التقارير أن إدارة تشلسي مستعدة لدفع 20 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات المدافع المخضرم.

العدد 4487 - الجمعة 19 ديسمبر 2014م الموافق 26 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً