العدد 4487 - الجمعة 19 ديسمبر 2014م الموافق 26 صفر 1436هـ

"الغرفة": ضرورة بحث التصنيف الائتماني للأفراد مع الجهات ذات العلاقة

عقدت لجنة قطاع المصارف والتأمين بغرفة تجارة وصناعة البحرين اجتماعها الدوري برئاسة عضو مجلس الادارة عادل العالي، حيث ناقشت اللجنة أهمية زيارة عدد من الجهات الرسمية ذات الاختصاص لاستعراض مستجدات عمل اللجنة، وبحث المواضيع المشتركة، والتطرق لسبل النهوض بالقطاع المصارف والتامين في المملكة.

كما استعرضت اللجنة خلال الاجتماع الذي عقد مؤخرا في مقر بيت التجار، الحاجة الملحة لإيجاد منصة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في بورصة البحرين، وضرورة عقد لقاءات مع الهيئات والجمعيات التي تدعم هذه المؤسسات، إلى جانب المؤسسات التمويلية وذلك بهدف التعرف الخدمات المقدمة حالياً ومساعدة هذه الجهات الداعمة لسد الفجوة بين العرض والطلب لتغذية صغار المستثمرين.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة موضوع التصنيف الائتماني للأفراد والذي يساعد الشركات التمويلية والتجار الحصول على نبذة مالية عندما يتقدم أي فرد للحصول على خدمة تمويلية او قرض.

حضر الاجتماع كل من رئيس اللجنة عضو مجلس الادارة عادل العالي، والاعضاء: أسامة البحارنة، فيصل العلوان، يحيى نورالدين، سمير الوزان، يونس جمال، أسامة الخاجة، راشد عبد الرحيم، ومستشار اللجنة فؤاد أبل، إضافة إلى المسؤولين بالغرفة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً