العدد 4489 - الأحد 21 ديسمبر 2014م الموافق 29 صفر 1436هـ

رودجرز: ليفربول لا يزال بامكانه المنافسة على التأهل لدوري الأبطال

يعتقد بريندان رودجرز مدرب ليفربول ان فريقه لا يزال بامكانه انهاء الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ضمن الأربعة الأوائل والتأهل إلى دوري أبطال اوروبا الموسم القادم بعد التعادل 2-2 مع ضيفه ارسنال في المسابقة المحلية أمس الأحد.

وحصل ليفربول على نقطة بفضل هدف من ضربة رأس لمارتن سكرتل في الثواني الأخيرة ليصبح الفريق في المركز العاشر بفارق تسع نقاط وراء وست هام يونايتد صاحب المركز الرابع قبل فترة مزدحمة من المباريات.

ورغم هذا المركز المتأخر يرى رودجرز ان فريقه بدأ التعافي من آثار بداية ضعيفة للموسم والتي شهدت خروجه مبكرا من دوري الأبطال.

وقال رودجرز للصحفيين "نحن نعود ببطء الى ما كنا نريد العودة اليه. أنا سعيد بالأداء. أعتقد اننا لعبنا بشكل رائع".

وأضاف ردا على سؤال حول امكانية انهاء الموسم ضمن الأربعة الأوائل "بالتأكيد".

وتابع "يجب علينا تقليص الفارق خلال الجزء المتبقي من الموسم. أظهرنا انه يمكننا تحقيق سلسلة نتائج ايجابية".

وقدم ليفربول واحدا من أفضل عروضه هذا الموسم وسيطر على مجريات اللعب في مواجهة ارسنال بعد تمريرات سريعة بفضل تألق فيليب كوتينيو والصربي لازار ماركوفيتش.

وكانت نسبة استحواذ ليفربول على الكرة 65 بالمئة لكنه تأخر بنتيجة 2-1 مع وصول المباراة الى الوقت المحتسب بدل الضائع بعدما سجل ارسنال هدفين عبر الفرنسي ماتيو ديبوشي ومواطنه اوليفييه جيرو.

وكان البرازيلي كوتينيو تقدم لليفربول الذي بدا بلا أنياب في الهجوم هذا الموسم مع اصابة دانييل ستوريدج ورحيل لويس سواريز الى برشلونة الاسباني اضافة لمعاناة الفريق الدفاعية.

ويأمل ستوريدج في العودة مع بداية العام الجديد بعد تعافيه من اصابة في الفخذ.

وقال رودجرز وهو يشير لستوريدج الذي سجل أكثر من 20 هدفا مع ليفربول الموسم الماضي "سيكون هذا في غاية الاثارة للفريق. عودته تعني سلاسة في أداء الفريق ونتمنى ذلك بالنسبة للنتائج أيضا".

وأضاف "لقد ذهب الى بوسطن من أجل المرحلة التالية للعلاج.. نتمنى عودته الى لياقته في وقت مبكر من العام الجديد".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً