العدد 4489 - الأحد 21 ديسمبر 2014م الموافق 29 صفر 1436هـ

الملا: نقف مع وحدة العراق ومكافحة الإرهاب بكافة أشكاله

القضيبية – مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس مجلس النواب النائب أحمد بن إبراهيم الملا على أهمية تطوير العلاقات البرلمانية مع جمهورية العراق ، والتنسيق في مختلف المحافل الإقليمية والإسلامية والدولية وتبادل الوفود ولجان الصداقة البرلمانية.

وأشار الملا إلى العلاقات الأخوية والتاريخية التي تربط بين البلدين ، مؤكدا حرص مجلس النواب على الدفع بها، نحو الأمام بما يسهم في دعم وتعزيز العلاقات الثنائية التي تشهدها مملكة البحرين والجمهورية العراقية.

جاء ذلك لدى استقباله بمكتبه بمجلس النواب صباح اليوم الإثنين (22 ديسمبر / كانون الأول 2014) سفير جمهورية العراق لدى مملكة البحرين أحمد نايف رشيد الدليمي.

وخلال اللقاء بحث الجانبان سبل تفعيل التعاون في مختلف المجالات البرلمانية والاقتصادية والثقافية، و تطورات الأوضاع على الساحة العراقية، والجهود المبذولة لمكافحة الإرهاب، من واقع تأكيد مملكة البحرين ومجلس التعاون لدول الخليج العربية على ضرورة العمل العربي المشترك في سبيل الحفاظ على أمن واستقرار العراق وعروبته ووحدة أراضيه ووقف كافة أشكل التدخلات في شئونه الداخلية.

من جانبه، قدم السفير العراقي التهنئة باسم حكومة وشعب العراق لرئيس على توليه رئاسة المجلس، ونقل له تحيات رئيس مجلس النواب بالجمهورية العراقية سليم الجبوري ، مشيداً بالمستوى المتطور الذي وصل إليه عمل السلطة التشريعية في مملكة البحرين والتجربة الحضارية التي شهدتها الانتخابات النيابية والبلدية البحرينية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً