العدد 450 - السبت 29 نوفمبر 2003م الموافق 04 شوال 1424هـ

السعيد: إقامة معرض للصناعات البحرينية في ماليزيا العام المقبل

افتتاح «قافلة ماليزيا» اليوم

الوسط - المحرر الاقتصادي 

29 نوفمبر 2003

يفتتح وزير الاعلام نبيل يعقوب الحمر اليوم معرض «قافلة ماليزيا» بمركز البحرين الدولي للمعارض في إطار مساع بحرينية - ماليزية لتنمية العلاقات التجارية بين الطرفين.

واعتبر القائم بأعمال المدير العام بمركز البحرين الدولي للمعارض كاظم السعيد هذا المعرض من أفضل معارض الدول التي يستضيفها المركز لاشتماله على تشكيلة واسعة من المنتجات الماليزية تزيد على 210 منتجات تمثلها نحو 50 شركة وهيئة حكومية وخاصة.

وقال السعيد لـ «الوسط» : «ان هذا المعرض هو من ثمار مباحثات على مدى العام الماضي بين الأطراف المعنية في البحرين وماليزيا» و أشار الى عزم البحرين على اقامة معرض تجاري مشابه في ماليزيا العام المقبل.

ومن جهتها قالت مديرة هيئة تنمية التجارة الخارجية في ماليزيا لآسيا وافريقيا أورين جين نوينز لـ «الوسط»: ان هناك مباحثات بين حكومتي ماليزيا والبحرين في الوقت الحالي تهدف الى انشاء مركز تجاري ماليزي دائم في البحرين. وقالت إن المركز المرتقب تأسيسه في البحرين سيكون هو الرابع من نوعه اذ انشئت في السابق ثلاثة مراكز مشابهة في كوالالمبور وفي روتردام وفي دبي مشيرة الى أهمية هذه المراكز في تنمية التبادل التجاري بين الطرفين.

وتنوعت المعروضات التي اشتمل عليها المعرض الماليزي الذي فتح أبوابه أمس بشكل غير رسمي ما بين السيارات وسيارات النقل الثقيل، والملابس والصناعات الغذائية والأثاث والاكسسوارات المنزلية وصناعة الأخشاب وغيرها

العدد 450 - السبت 29 نوفمبر 2003م الموافق 04 شوال 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً